برشلونة يسحق خيتافي بسداسية ويعزز صدارته

مدريد - قطع فريق برشلونة خطوة جديدة في طريق التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما سحق ضيفه خيتافي بستة أهداف نظيفة اليوم الثلاثاء في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

وعزز برشلونة موقعه في الصدارة رافعا رصيده إلى 84 نقطة بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه ريال مدريد الذي يلتقي الأربعاء مع ضيفه الميريا، وتجمد رصيد خيتافي عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

وحسم برشلونة الفوز منذ أول نصف ساعة في المباراة حيث تقدم بأربعة أهداف نظيفة قبل أن يحرز الهدف الخامس في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ويتبعه بتسجيل الهدف السادس في بداية الشوط الثاني.

وواصل الأوروجوياني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار تألقهم اللافت مع النادي الكتالوني ليقودوا الفريق لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني والخامس على مستوى جميع المسابقات. وتقدم ميسي بهدف لبرشلونة في الدقيقة التاسعة من ضربة جزاء ثم أضاف سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 25 وبعد ثلاث دقائق أحرز نيمار الهدف الثالث.

وتكفل المخضرم تشافي هرنانديز بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 30 ثم سجل سواريز الهدف الخامس في الدقيقة 40 وتبعه ميسي بتسجيل الهدف الثاني له والسادس لبرشلونة في الدقيقة 47 ليرفع رصيده إلى 38 هدفا يحتل بها المركز الثاني في قائمة الهدافين بفارق هدف واحد خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد.

ويعيش برشلونة موسما استثنائيا حيث يسير الفريق بنجاح كبير في الدوري الإسباني وتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا في مواجهة اتلتيك بيلباو كما تأهل للمربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني.

لمتابعة تفاصيل المباراة أضغط هنا.



مباريات

الترتيب