تشيتشاريتو يواصل التألق ويقود ريال مدريد لسحق انتفاضة سيلتا فيجو

سجل خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) هدفين ليقود ريال مدريد لفوز مثير على مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 4-2 في واحدة من أجمل مباريات الجولة 33 من الدوري الإسباني مساء الأحد.


وكان "تشيتشاريتو" بطل ريال يوم الأربعاء بعد أن سجل هدف الفوز على الجار اللدود اتلتيكو مدريد (1-صفر) وحمل فريقه إلى مواصلة حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري أبطال أوروبا بتأهله إلى نصف النهائي (تعادلا ذهابا صفر-صفر)، ثم تمكن اليوم من تسجيل ثنائية قاد بها فريقه للاقتراب مجددا بفارق نقطتين عن غريمه الأزلي برشلونة المتصدر الذي تغلب السبت على جاره اسبانيول 2-صفر.

وجاء الشوط الأول من اللقاء مثيرا للغاية وانتهى بتقدم ريال 3-2 بعد أن افتتح صاحب الأرض التسجيل منذ الدقيقة 9 عبر نوليتو التي وصلته الكرة داخل المنطقة بتمريرة من فابيان أوريانا فتلاعب بدانيال كارفاخال قبل ان يسدد في شباك ايكر كاسياس.

ورد ريال سريعا وأدرك التعادل في الدقيقة 16 عبر الألماني توني كروس الذي سقطت الكرة أمامه عند مشارف المنطقة بعدما فشل الدفاع في اعتراض عرضية البرتغالي كريستيانو رونالدو بالشكل المناسب فسددها بحنكة في الزاوية اليسرى العليا.

ثم جاء دور "تشيتشاريتو" ليضع ريال في المقدمة بعدما وصلته الكرة في الجهة اليمنى بتمريرة من الكولومبي خاميس رودريجيز، فسددها من زاوية صعبة في الشباك (24)، لكن سانتي مينا أدرك التعادل لسلتا فيجو بعدها بأربع دقائق فقط بعدما كسر مصيدة التسلل ثم سدد في القائم الأيسر لكن الكرة سقطت أمامه مجددا فتابعها في الشباك الخالية (28).

وبينما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة، أعاد خاميس رودريجيز فريق المدرب الأيطالي كارلو انشيلوتي إلى المقدمة مجددا عندما سدد الكرة من حدود المنطقة فتحولت من أحد المدافعين وخدعت الحارس (44).

وفي الشوط الثاني، ضرب "تشيتشاريتو" مجددا وأكد الفوز الخامس على التوالي لريال عندما وصلته الكرة بتمريرة بينية متقنة من سيرخيو راموس فسيطر عليها بحنكة وتقدم بها قبل ان يسددها على يسار الحارس (69).

اضغط هنا لمشاهدة الأهداف وأبرز اللقطات

 



مباريات

الترتيب