برشلونة بعشرة لاعبين يعبر اسبانيول بأقل مجهود

تغلب برشلونة على النقص العددي في صفوفه وانتزع فوزا غاليا 2/صفر على مضيفه اسبانيول اليوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم ليواصل الفريق تقدمه بثبات في رحلة استعادة لقب البطولة.

واصل برشلونة انطلاقته في الدوري الأسباني وتقدم خطوة جديدة ومهمة على طريق الصعود لمنصة التتويج بعدما رفع رصيده إلى 81 نقطة موسعا الفارق مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط انتظارا لمباراة الريال المقررة غدا الأحد مع مضيفه سلتا فيجو.

وحسم برشلونة المباراة بشكل كبير في شوطها الأول بفضل هدفين سجلهما البرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين 17 و25 ليرفع نيمار رصيده إلى 19 هدفا في المسابقة هذا الموسم وميسي رصيده إلى 36 هدفا في المركز الثاني بقائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق ثلاثة أهداف خلف المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وبهذا ، افتتح ميسي اليوم المئوية الخامسة لأهدافه مع برشلونة حيث كان هدفه اليوم هو رقم 401 له مع الفريق في مختلف البطولات.

وفشل اسبانيول في استغلال النقص العددي في صفوف ضيفه خلال الشوط الثاني بعد طرد خوردي ألبا في الدقيقة 54 ليخرج خاسرا من المباراة ويتجمد رصيده عند 42 نقطة في المركز العاشر علما بأنها الهزيمة الأولى له في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

اضغط هنا لمشاهدة أبرز اللقطات والأهداف

 



مباريات

الترتيب