وكيل ريوس يفاوض ريال مدريد وبرشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن تواجد فولكر ستروث مدير أعمال الدولي الألماني ماركو ريوس في العاصمة الإسبانية مدريد حالياَ.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة فإن تروث التقى بممثلين عن ناديي ريال مدريد وبرشلونة للاستماع إلى العروض المقدمة لضم نجم وسط بوروسيا دورتموند الألماني.

وبات من شبه المؤكد انتقال ريوس من دورتموند بسبب الوضع الحالي للفريق وعدم قدرته على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إضافة إلى إعلان رحيل المدرب يورجن كلوب عن النادي نهاية الموسم.

ورغم تجديد عقد ريوس مؤخراً مع النادي، إلا أن هذه الخطوة جاءت لرفع سعر اللاعب في سوق الانتقالات واستفادة النادي من بيعه بعد أن كان قريباً من الرحيل مجاناً.

ولا يبدو برشلونة من بين المرشحين الأقوياء للظفر بخدمات اللاعب بسبب العقوبة التي تعرض لها من الاتحاد الدولي لكرة القدم بحرمانه من التعاقدات لموسم كامل تنتهي في شتاء 2016.

ولن يكون على ريوس الاختيار فقط بين ريال مدريد وبرشلونة، لأن أندية أوروبا الكبرى مهتمة بالتعاقد معه وأبرزها مانشستر يونايتد وجاره سيتي، إضافة إلى تشيلسي وآرسنال، وبايرن ميونيخ الألماني الذي يسعى دوماً لاستقطاب المواهب الألمانية.

 



مباريات

الترتيب