إشبيلية يذيق برشلونة تعادلاً بطعم الخسارة ويهدد صدارته لليجا

قلب إشبيلية تأخره بهدفين نظيفين إلى تعادل ثمين 2/2 مع ضيفه برشلونة اليوم السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ليعرقل انطلاقة برشلونة في المسابقة ويقدم هدية ثمينة إلى ريال مدريد بعدما تقلص الفارق بين القطبين الكبيرين إلى نقطتين فقط قبل المراحل السبع الأخيرة من المسابقة.

وبدا أن برشلونة في طريقه لحسم المباراة في شوطها الأول بعدما تقدم بهدفين سجلهما الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقتين 14 و31 ولكن إيفر بانيجا أعاد الأمل لإشبيلية عندما سدد هدفا رائعا للفريق في الدقيقة 38 من تسديدة قوية أطلقها من خارج منطقة الجزاء ليكون أول هدف تهتز به شباك كلاوديو برافو من خارج المنطقة خلال المباريات التي خاضها مع برشلونة بالمسابقة هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل كيفن جاميرو هدف التعادل لإشبيلية في الدقيقة 84 ليحافظ إشبيلية على سجله خاليا من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي وينتزع الفريق اليوم هذا التعادل الثمين بعد خمسة انتصارات متتالية.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 62 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف فالنسيا انتظارا لباقي مباريات المرحلة فيما رفع برشلونة رصيده إلى 75 نقطة حيث كان التعادل اليوم هو الأول للفريق بعد ستة انتصارات متتالية.

اضغط هنا لمشاهدة الأهداف

 



مباريات

الترتيب