سيميوني: أتلتيكو ليس منشغلاً بمواجهة ريال مدريد

قال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة ان فريقه في غاية التركيز على مباراة الغد أمام ملقا ولن يكون في حالة إلهاء بسبب خوضه ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام جاره ريال مدريد.

ودخل أتلتيكو - صاحب المركز الثالث بالدوري الإسباني قبل ثماني جولات على نهاية الموسم - في صراع مع فالنسيا صاحب المركز الرابع واشبيلية الخامس في الترتيب لضمان مكان بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتمثل مباراة الثلاثاء المقبل على استاد كالديرون تكرارا لنهائي العام الماضي الذي فاز بها ريال 4-1 عقب وقت إضافي إلا أن سيميوني قال إن التوجه للقاء ملقا صاحب المركز السابع والذي يبحث عن مكان في الدوري الأوروبي هو الشيء الوحيد الذي يركز عليه فريقه في الوقت الحالي.

وأضاف المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي "لا أعتقد أن أي لاعب يفكر في مباراة الثلاثاء لكن التفكير ينصب على مباراة ملقا."

وتابع "دخلنا إلى مرحلة في الموسم تتسم بمباريات صعبة ومعقدة ويبدو من الصعب الآن ضمان نقاط خارج ملعبنا كما كان الحال في النصف الأول من الموسم."

واستطرد "مباراة ملقا والمباراة التالية خارج أرضنا أمام ديبورتيفو في غاية الحسم وخاصة فيما نسعى لتحقيقه بدوري الدرجة الأولى الاسباني."

ويتراجع أتلتيكو بفارق خمس نقاط عن ريال صاحب المركز الثاني بينما يأتي فالنسيا في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف أتلتيكو. ويتراجع اشبيلية بفارق نقطة واحدة عن بلنسية محتلا المركز الخامس.

وقال سيميوني مرارا إن أتلتيكو يستهدف مكانا بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ولا ينساق للمنافسة مع ثنائي الصدارة.

 



مباريات

الترتيب