ألبا جاهز للمشاركة أمام إشبيلية

قال نادي برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إن مدافعه الإسباني الدولي خوردي ألبا أصبح جاهزا للمشاركة في المباراة أمام إشبيلية صاحب المركز الخامس غدا السبت بعد اكتمال تعافيه من إصابة في عضلات الساق.

وقال برشلونة في موقعه الرسمي على الانترنت قبل اللعب في ضيافة إشبيلية "المدافع استعاد صحته من جديد بعد تعرضه لإصابة في الساق اليمنى خلال مباراة في تصفيات بطولة أوروبا 2016 بين اسبانيا وأوكرانيا (في الشهر الماضي).

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن برشلونة وسيلتقي في وقت مبكر السبت على أرضه مع إيبار وكله أمل في تقليص الفارق إلى نقطة واحدة قبل انطلاق مباراة برشلونة.
ويمكن لبرشلونة تكرار فوزه بالثلاثية في 2009 عندما توج بألقاب الدوري الاسباني وكأس ملك اسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي برشلونة مع باريس سان جيرمان في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الأربعاء المقبل قبل مواجهة أتلتيك بيلباو في نهائي كأس ملك اسبانيا في نهاية مايو أيار المقبل.

وسيلعب لاعب وسط برشلونة ايفان راكيتيتش في مواجهة ناديه السابق لأول مرة منذ انتقاله في يوليو تموز الماضي إذا ما قرر المدرب لويس انريكي إشراكه في المباراة.

وقال راكيتيتش (27 عاما) وهو كرواتي عبر موقع برشلونة اليوم الجمعة "كل فريق يحل ضيفا على إشبيلية يدرك مدى صعوبة المهمة والمشجعون هناك يزيدون من الضغوط.. لكن اللعب في مواجهة برشلونة أمر صعب أيضا."

وأضاف اللاعب الكرواتي الدولي قوله "لا يزال أمامنا ثماني مباريات هذا الموسم والفوز بالمباراة المقبلة سيكون مهما جدا.. سأبذل قصارى جهدي لمساعدة زملائي في الفريق. دائما أحب تحقيق الفوز."

وينفرد برشلونة بالصدارة برصيد 74 نقطة يليه ريال مدريد برصيد 70 نقطة ثم أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 65 نقطة وسيلتقي مع ملقة يوم السبت أيضا.

ويحتل فالنسيا المركز الرابع برصيد 62 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على إشبيلية.

 

 



مباريات

الترتيب