بيل ينضم لقائمة غيابات ريال مدريد أمام إيبار

قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد اليوم الجمعة إن الجناح الويلزي جاريث بيل سيحصل على راحة ولن يشارك في مباراة الغد أمام إيبار في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم ما يعني انضمامه في قائمة الغيابات إلى زميليه لاعبي خط الوسط الموقوفين توني كروس وجيمس رودريجيز.

وقال انشيلوتي وهو ايطالي إنه لم يقرر بعد تشكيلة البداية في مواجهة الضيف إيبار بينما يأمل فريق العاصمة الإسبانية صاحب المركز الثاني في القائمة في تقليص الفارق الذي يفصله عن المتصدر برشلونة وهو أربع نقاط حاليا إلى نقطة واحدة قبل لقاء برشلونة خارج ملعبه مع اشبيلية في وقت لاحق من نفس اليوم.

ويتوقع أن يلعب في خط الوسط اسير يارامندي وإيسكو إلى جانب لوكا مودريتش في حين ينضم جيسي إلى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة في خط الهجوم.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي "كل ما أستطيع قوله هو إن يارامندي وجيسي أمامهما فرصة كبيرة جدا للعب."

وألغى الاتحاد الاسباني لكرة القدم البطاقة الصفراء التي عوقب بها رونالدو خلال مباراة ريال ورايو فايكانو يوم الأربعاء الماضي ومن ثم سيكون بوسع فريقه الاعتماد على جهوده غدا.

ويتصدر رونالدو حاليا قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 37 هدفا متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة بفارق أربعة أهداف.

وقال انشيلوتي إن المدافع البرتغالي بيبي سيكون جاهزا للعب محليا غدا وفي يوم الثلاثاء في مواجهة اتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعد غياب قصير بسبب الإصابة.

وسيغيب لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة المصاب في الظهر والمدافع البرتغالي فابيو كوينتراو الذي يعاني من مشكلات في الركبة عن مباراة الغد.

ويشارك إيبار في دوري الأضواء الإسباني لأول مرة في الموسم الحالي وهو يحتل حاليا المركز 14 بين فرق البطولات العشرين قبل ثماني جولات من نهاية الموسم.

وقال جايزكا جاريتانو مدرب إيبار لصحيفة ماركا الاسبانية في مقابلة نشرت اليوم الجمعة "نفكر فقط في تقديم مباراة جيدة والصمود في وجه المنافس وهي كلمة نستخدمها كثيرا فيما بيننا."

وأضاف جاريتانو "نخوض المباراة دون أي خوف.. نحن نجيد الدفاع.. خسرنا بعض المباريات مؤخرا لكن لم تهتز شباكنا أكثر من مرتين خلال هذه الهزائم."



مباريات

الترتيب