فيديو - برشلونة يكتفي برباعية في شباك الميريا

واصل برشلونة انتصاراته المتتالية في الدوري الأسباني لكرة القدم وعزز صدارته لجدول المسابقة بفوز كبير ومستحق 4/صفر على ضيفه ألميريا اليوم الأربعاء ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل ديبورتيفو لاكورونا مع قرطبة 1/1 .

على استاد "كامب نو" في برشلونة ، صمد ألميريا كثيرا وحافظ على نظافة شباكه حتى أحرز المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 33 وهو الهدف رقم 33 له في المسابقة هذا الموسم ليقلص الفارق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر قائمة الهدافين إلى ثلاثة أهداف.

وفي الشوط الثاني ، أضاف الأوروجوياني الهدفين الثاني والرابع لبرشلونة في الدقيقتين 55 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة ليرفع رصيده إلى عشرة أهداف في المسابقة هذا الموسم فيما أحرز مارك بارترا الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 75 .

ورفع برشلونة بهذا الفوز رصيده إلى 74 نقطة في صدارة جدول المسابقة بعدما حقق فوزه السادس على التوالي ليوسع بهذا الفارق مع منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد إلى سبع نقاط انتظارا لما ستسفر عنه مباراة الريال مع مضيفه رايو فاليكانو والتي تقام اليوم أيضا ضمن فعاليات نفس المرحلة.

وتجمد رصيد ألميريا عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثامنة على التوالي في المسابقة.

وفي المباراة الأخرى اليوم ، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين ديبورتيفو وقرطبة ولكن الأخير سجل هدف التقدم عن طريق فلوران أندوني في الدقيقة 55 فيما زادت صعوبة اللقاء على ديبورتيفو بعد طرد لويس كارلوس كوريا في الدقيقة 69 لنيله الإنذار الثاني في المباراة لكنه سجل هدف التعادل الثمين عن طريق أندوني نفسه الذي أحرز هدف التعادل عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 87 ليحرم فريقه من استعادة الانتصارات.

ورفع قرطبة رصيده إلى 19 نقطة وظل في المركز العشرين الأخير حيث كان التعادل اليوم هو الثاني له في آخر 12 مباراة خاضها بالمسابقة كما أنه الأول للفريق بعد عشر هزائم متتالية فيما ارتفع رصيد ديبورتيفو إلى 27 نقطة في المركز السابع عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثامنة على التوالي.

اضغط هنا لمشاهدة أبرز اللقطات والأهداف

 



مباريات

الترتيب

H