انريكي يكشف موقف ميسي من المشاركة أمام سيلتا فيجو

برشلونة - أكد لويس انريكي مدرب برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم السبت أن مهاجمه الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي سيكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة خارج أرضه أمام سيلتا فيجو الأحد في أعقاب مخاوف من تعرضه لإصابة في القدم.

ولم يشارك ميسي هداف الدوري الإسباني برصيد 32 هدفاً في أي من المباراتين الوديتين للأرجنتين خلال العطلة الدولية الأخيرة بعد تعرضه للإصابة في القدم اليمنى في مباراة القمة في الليجا أمام ريال مدريد في آذار/مارس الماضي.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي: "إنه في أفضل صورة.. في أفضل صورة من خلال ما رأيناه خلال التدريبات.. اللاعبون معتادون على هذه الأمور ويعرف ليو وبقية المهاجمين أنها جزء من مسيرتهم الكروية."

وأضاف لويس انريكي قوله "هذا النوع من الإصابة يمكن أن يتطور إيجابيا ومن ثم يختفي الألم خلال يومين أو ثلاثة أو يمكن أن تحدث مضاعفات.. إلا أنه (ميسي) كان على ما يرام منذ عودته.. الكدمة لا تزال موجودة لكنه تعافى."

وينفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني متفوقاً بفارق أربع نقاط على منافسه الأكبر ريال مدريد الثاني في الترتيب والذي سيلتقي الأحد أيضا مع غرناطة.

ويسعى برشلونة لتكرار إنجازه في 2009 والفوز بثلاثية من الألقاب وهي الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي برشلونة مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال في 15 من نيسان/أبريل الجاري في العاصمة الفرنسية قبل أن يواجه اتلتيك بيلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا في30  أيار/مايو المقبل حيث سيسعى للفوز باللقب للمرة 27 وتعزيز رقمه القياسي.

وقال لويس انريكي: "كل الألقاب رائعة وكلها لها جوانب معقدة.. علينا فقط التركيز على الاستمرار فيما نقوم به طوال الموسم."



مباريات

الترتيب