رودريجيز يعود لتشكيلة ريال مدريد ويعوض غياب ايسكو

 مدريد - قال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد إن لاعب الوسط الكولومبي جيمس رودريجيز عاد إلى تشكيلة البداية قبل مباراة الفريق المقبلة على أرضه في مواجهة غرناطة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأحد بعد غياب استمر شهرين بسبب إصابة في القدم.

وأصيب رودريجيز الذي يخوض موسمه الأول مع ريال بكسر في القدم خلال مباراة أمام اشبيلية في بداية شباط/فبراير الماضي وسينضم إلى تشكيلة البداية بديلا لزميله الموقوف ايسكو.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي "جيمس على ما يرام وسيشارك من البداية في مباراة الغد" وأكد المدرب الايطالي أيضا أنه سيمنح لاعب الوسط سامي خضيرة والمدافع داني كارفاخال راحة غدا.

وتمثل عودة رودريجيز دفعة كبيرة لبطل أوروبا والعالم الذي خسر ثلاث من أخر أربع مباريات خاضها في جميع المنافسات.

وقبل عشر جولات من نهاية الموسم ينفرد برشلونة بصدارة الدوري الاسباني متفوقا بأربع نقاط على ريال. وسيحل فريق الصدارة ضيفا على سيلتا فيجو غدا أيضا.

وقال انشيلوتي إنه على ثقة بقدرة فريقه على اللحاق ببرشلونة وأكد أن فريقه في حالة طيبة بدنيا ونفسيا بينما يغيب فقط المدافع بيبي بسبب الإصابة ويتوقع أن يعود إلى الفريق في غضون أسبوع على وجه التقريب.

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم "نحن على قناعة بأن كل شيء لم يحسم.. والفريق مفعم بالحماس وفي صورة طيبة جدا حاليا.. الفريق كله نشاط وجاهز للقتال في كل المباريات ونحن في حالة بدنية أفضل مما كنا عليه في نفس المرحلة من العام الماضي."

وسيلعب ريال في الدوري المحلي في مواجهة رايو فايكانو وايبار قبل أن يواجه جاره اتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا في 14 نيسان/ابريل الجاري.

 



مباريات

الترتيب

H