ميسي يخضع لفحوصات جديدة في برشلونة

خضع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة لفحوصات طبيبة جديدة اليوم الخميس بسبب إصابته بتورم في القدم اليمنى، قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه، وهو ما يعطي دلالة قوية على أنه سيخوض مباراة فريقه القادمة أمام سيلتا فيجو يوم الأحد في الدوري الإسباني.

وعانى ميسي في الأيام الأخيرة من بعض الآلام في قدمه اليمنى حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتيه الوديتين الأخيرتين أمام السلفادور والإكوادور.

وعقب وصوله إلى برشلونة صباح اليوم، خضع ميسي لعدة فحوصات طبية، قبل أن يشارك في المران الجماعي للفريق الكتالوني في وقت لاحق ولكن بصورة أخف وطأة من باقي زملائه.

وأعرب نادي برشلونة عن تفاؤله بحالة ميسي، كما يرى أن النجم الأرجنتيني سيكون مستعدا لمباراة الأحد التي يحل فيها برشلونة ضيفا على سيلتا فيجو ليدافع من خلالها عن صدارته لجدول ترتيب البطولة بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ويشعر مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بالثقة إزاء قدرة ميسي على المشاركة في المباراة المقبلة، مشيرا "أشعر بالتفاؤل، لقد تحدثت معه وأعتقد أنه سيكون جاهزا للمشاركة أمام سيلتا فيجو، إنه يدرك مدى أهميته بالنسبة للفريق".

 



مباريات

الترتيب

H