السد ينفي توقيعه مع تشافي ويكشف سبب تواجده في قطر

أكد السد صاحب المركز الثاني في الدوري القطري لكرة القدم اليوم الخميس أنه تقدم بعرض لضم لاعب وسط برشلونة الإسباني تشافي هرنانديز وينتظر رد الأخير.

وأوضح السد في بيان على موقعه الرسمي "يؤكد نادي السد أنه فيما يخص الأخبار المتداولة عن انضمام النجم الإسباني تشافي هرنانديز، أن اللاعب يتواجد حاليا في الدوحة برفقة عائلته للتعرف أكثر على النادي وطبيعة البلد التي قد ينتقل اليها برفقة عائلته وأنه في حالة اتمام الاتفاق والتوقيع سيتم الإعلان عن ذلك في حينه".

وأضاف البيان "يؤكد السد أنه حتى هذه اللحظة لم يتم التوقيع بشكل رسمي مع اللاعب، وينتظر رأي النجم الإسباني النهائي في حالة موافقته على التواجد مع الكتيبة السداوية انطلاقا مع بداية الموسم الجديد".

وكان تشافي وصل الجمعة إلى الدوحة برفقة عائلته من أجل التعرف اكثر على النادي واستكمال المفاوضات معه.

وأشار السد إلى أن تشافي يريد التعرف أيضا على إمكانيات النادي وظروف المعيشة في قطر التي قد ينتقل إليها برفقة عائلته.

وكانت الصحف القطرية الصادرة الجمعة ذكرت أن السد وقع عقدا مع تشافي لمدة 3 مواسم، اعتبارا من الموسم القادم.

وأشارت الصحف إلى أن تشافي وقع العقد رغم أن ارتباطه ببرشلونة ينتهي في ختام موسم 2015-2016، وفي حال تمت الصفقة سيخلف مواطنه راؤول جوانزاليس الذي لعب للسد موسمي 2013 و2014 وحقق معه بطولة الدوري في الموسم الأول بعد غياب طويل وكأس الأمير في الموسم الثاني.

وسبق لقائدي ريال مدريد وبرشلونة فرناندو هييرو وجوسيب جوارديولا أن لعبا في قطر مع الريان والأهلي على التوالي.

وشهدت قطر في السنوات الأخيرة انضمام عدد من عمالقة الكرة العالمية أبرزهم الأرجنتيني جابرييل باتيستوتا ومواطنه كلاوديو كانيجيا والألماني شتيفن ايفنبرغ ومواطنه ماريو بازلر والفرنسي مارسيل دوسايي والتوأمين الهولنديين فرانك ورونالد دي بوير.

 



مباريات

الترتيب