سيميوني يكشف عن طموحه بتدريب ميسي

اعترف دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني بأنه يطمح لتدريب منتخب الأرجنتين مستقبلا، وأن تتهيأ له الفرصة لتدريب النجم ليونيل ميسي هداف برشلونة الأسطوري.

وجدد سيميوني الثلاثاء عقده مع أتلتيكو بشكل رسمي حتى 2020، وقد وصل الى مسقط رأسه بالبلد اللاتيني اليوم ليقضي عطلة قصيرة، مستغلا الارتباطات الدولية للمنتخبات.

وأبدى "التشولو" سعادته بتجديد العقد مع حامل لقب الليجا، لكنه لم يسلم من ملاحقات الصحفيين وأسئلتهم بشأن وجهته المستقبلية، خاصة مع ارتباطه بالانتقال لمانشستر سيتي الإنجليزي أو إنتر ميلان الإيطالي.

وأعرب سيميوني عن رغبته في قيادة منتخب الألبيسيليستي في المستقبل، لكنه تمنى التوفيق للمدرب الحالي تاتا مارتينو، وتحقيق هدفه في التتويج بلقب كوبا أمريكا الصيف المقبل على أرض تشيلي.

وتشير التقارير الصحفية الى أن سيميوني اشترط قبل توقيع العقد الجديد على الإدارة إبرام صفقات من العيار الثقيل، وخاصة الثنائي الأوروجوياني إدينسون كافاني والألماني ماركو رويس، فضلا عن تجديد عقود الإسباني كوكي والتركي أردا توران والأوروجوياني دييجو جودين.

وفي حال لم يلتزم النادي المدريدي بشروط سيميوني فإنه قد يلجأ لفسخ العقد، ومن ثم البحث عن وجهة أوروبية أخرى، أو ربما خلافة مارتينو في منتخب "راقصي التانجو".



مباريات

الترتيب