نجم برشلونة السابق: البارسا فريق غير متوازن

كشف النجم الإسباني خوسيه ماري باكيرو القائد السابق لفريق برشلونة الإسباني عن نقطة الضعف التي يعاني منها برشلونة في التشكيلة الحالية.

وقال باكيرو في تصريحات لإمارات سبورت في جلسة نقاشية نظمها "فيلا برشلونة كافيه" في دبي الخميس "برشلونة حالياً يعاني من عدم توازن داخل الملعب، فريق يهاجم بـ3 لاعبين ويدافع بـ7 لاعبين".

وتابع باكيرو "رغم النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام ريال مدريد الذي يملك خط وسط قوي".

لكن قائد برشلونة في 92 والذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا، أكد أن الدفاع والهجوم يؤديان بشكل قوي، وهذا أدى إلى النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في الآونة الأخيرة.

وأشار باكيرو إلى أن الخسارة التي تلقاها برشلونة في مباراة الذهاب (1-3) جاءت بسبب القوة التي بدأ فيها الريال الموسم إضافة إلى التغييرات الجديدة التي دخلت على فريق برشلونة، لكن الوضع الحالي مختلف، برشلونة يؤدي جيداً، وريال مدريد متراجع".

ورغم نقاط الضعف التي تحدث عنها باكيرو في البارسا، إلا أنه يتوقع فوز برشلونة في اللقاء، معتبراً كامب نو هو نقطة القوة الأبرز في اللقاء، مؤكداً أن لا علاقة بمستوى الفريقين في تحديد هوية الفائز في اللقاء.

 



مباريات

الترتيب