فالنسيا يفوز ويتقدم بأربع نقاط على أتلتيكو

واصل فالنسيا تألقه وعزز موقعه في المركز الثالث بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفوزه 4-صفر على إيلتشي المتعثر اليوم الجمعة.

واقتنص فالنسيا المركز الثالث من أتلتيكو في الجولة الماضية عندما فاز للمرة الخامسة في آخر ست مباريات لكن بعد هذا الانتصار بات حامل اللقب في حاجة للفوز على ضيفه خيتافي غدا السبت من أجل إعادة الفارق إلى نقطة واحدة مع منافسه قبل عشر جولات على النهاية.

ولدى فالنسيا 60 نقطة من 28 مباراة متأخرا بأربع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يتأخر بنقطة واحدة عن غريمه برشلونة المتصدر قبل مباراة القمة بين العملاقين يوم الأحد.

وتقدم أندريه جوميز بالهدف الأول لفالنسيا قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول وصنع الهدف الثاني لزميله ألكاسير في الدقيقة 57.

وسجل إنزو روكو لاعب إيلتشي هدفا بطريق الخطأ في مرماه قبل 19 دقيقة من نهاية المباراة قبل أن يسجل نيكولاس أوتامندي مدافع بلنسية الهدف الرابع بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتلقى فالنسيا - الذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا في 2000 و2001 وفاز بالدوري الإسباني في 2004 - بذلك دفعة جديدة في إطار سعيه للعودة للمشاركة في دوري الأبطال.



مباريات

الترتيب