قالوا عن قرعة ربع نهائي دوري الأبطال

ستشهد منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا مواجهات شرسة، من بينها ديربي العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد وغريمه أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى معركة إسبانية – فرنسية بين برشلونة وباريس سان جيرمان.

إمارات سبورت يرصد ردود الفعل على قرعة الدور ربع النهائي ..

بيب جوارديولا مدرب بايرن

جميع الفرق لديها نقاط قوة، بورتو وشاختار (منافس بايرن في دور الـ16) كانا في مباراة واحدة، لذا شاهدنا العديد مبارياتهم. لدى بورتو فريق كبير وملعب جميل، هو فريق قوي بدنيا ويهاجم بسرعة، لا يمكنك توقع الحصول على مباراة سهلة في الدور ربع النهائي.

نائب رئيس برشلونة

مواجهة سان جيرمان  صعبة للغاية، لعبنا أمامهم من قبل، خسرنا في ملعب الأمراء وحققنا الفوز في كامب نو، لكن أعتقد أن لدينا الأفضلية لغياب زلاتان إبراهيموفتش وماركو فيراتي (بسبب الإيقاف).

إيميليو بوتراجينيو لاعب ريال مدريد السابق

أتلتيكو مدريد خصم قوي وستكون مباراة صعبة، لديهم روح قتالية كبيرة ونحن كذلك، لكن في دوري الأبطال يجب تحقيق الفوز، يجب ألا ننسى أننا حاملون للقب ولن نتنازل عنه بسهولة. كلا الفريقين يعرفان بعضهما البعض، لعبنا أمامهم كثيرا في الدوري الإسباني، وسنبذل ما في وسعنا للتأهل إلى نصف النهائي

مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ

الأجواء في (ملعب) بورتو حماسية ومشتعلة للغاية، شهدت نهائي دوري الأبطال في 2004 أمام موناكو، الأجواء كانت رائعة، لكن الأمر لن يكون سهلا أمام مشجعي بورتو. لعبنا أمامهم في العديد من الملاعب الأخرى، وندرك تماما ما الذي ينتظرنا.

ليوناردو جارديم مدرب موناكو

يوفنتوس من أكبر الفرق (في أوروبا)، وهو المرشح (للتأهل إلى نصف النهائي). نحن محظوظون بخوض مباراة الإياب على ملعبنا، وسنحاول الاستفادة بأقصى ما يمكن من مباراتي الدور ربع النهائي.

فيتور بايا حارس مرمى بورتو سابقا

بايرن من أكثر المنافسين الذين كنا نرغب في تجنبهم، لكن التفوق عليه ليس مستحيلا، المباراة ستبدأ بنتيجة 0-0، المرة الأخيرة التي واجهنا فيها بايرن في نهائي كأس الكؤوس الأوروبية في 1987 لم نكن مرشحين للفوز أيضا، لكننا تغلبنا عليهم.

 

ملحوظة - سيتم إضافة ردود الأفعال أولا بأول، رجاء إعادة تحميل الصفحة باستمرار

من محمد جبريل



مباريات

الترتيب