انريكي: لعبنا بأسلوب ذكي اليوم

مدريد - أعرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة عن سعادته بفوز الفريق الكتالوني الثمين 2-صفر على مضيفه إيبار في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم السبت، ليواصل برشلونة تربعه على صدارة المسابقة قبل لقائه المرتقب مع غريمه التقليدي ريال مدريد في المرحلة المقبلة يوم 22 آذار/مارس الجاري.

وصرح إنريكي عقب المباراة "أعتقد أننا لعبنا بأسلوب ذكي اليوم".

أضاف مدرب برشلونة "كنا ندرك أننا سنخوض مباراتين في غاية الأهمية خلال الفترة المقبلة (أمام مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد). ولذلك كنا نرى أنه من الضروري تحقيق الفوز اليوم.. ولكن إيبار لم يتركنا نحقق ذلك بسهولة، بعدما دافع لاعبوه بطريقة جيدة للغاية".

وانتظر برشلونة حتى الدقيقة 31 ليفتتح نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل من ركلة جزاء، قبل أن يضيف ميسي أيضا الهدف الثاني في الدقيقة 55.

وعزز الفريق الكتالوني موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة، متقدما بفارق أربع نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني، الذي يستضيف ليفانتي في المرحلة ذاتها الأحد.

وتنتظر برشلونة مواجهتين في غاية الصعوبة، ستكون الأولى مع مانشستر سيتي في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، فيما ستكون الثانية أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

 



مباريات

الترتيب