تقرير: دي بروين بديل جاريث بيل في ريال مدريد

كشف موقع (ديفنسا سنترال) الإسباني أن نادي ريال مدريد يتابع تألق اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين مع فريق فولفسبورج الألماني، ويجد به مواصفات صانع ألعاب ممتاز للميرينجي في السنوات المقبلة.

ولم يجد دي بروين فرصة للعب مع تشيلسي الإنجليزي في بداية الولاية الثانية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لينتقل الى فولفسبورج مقابل 21 مليون يورو، وسرعان ما أصبح أحد أبرز نجوم البوندسليجا والقارة العجوز بشكل عام.

ويملك دي بروين مواصفات جناح أيمن متميز، يملك السرعة والمهارة الفردية ودقة التمريرات، فضلا عن تسجيل وصناعة الكثير من الأهداف وإجادة تنفيذ الضربات الثابتة.

وفي ظل الشكوك التي تحيط بمستوى النجم الويلزي جاريث بيل وشائعات رحيله الوشيك، فإن دي بروين يعد بديلا مثاليا.

وسجل دي بروين 13 هدفا هذا الموسم بجانب 19 تمريرة حاسمة، وهي أرقام تثبت تفوقه على الإسباني سيسك فابريجاس صانع ألعاب تشيلسي، على سبيل المثال، والذي يملك 4 أهداف و18 تمريرة حاسمة، بل يتفوق ايضا على الثنائي البرازيلي أوسكار وويليان.

وبحسب الموقع المدريدي، فإن دي بروين لن يكون صفقة سهلة لفلورنتينو بيريز في ظل تمسك فولفسبورج به، إذ يعتبره نجم الفريق الأول، ونواة مشروع قوي للتتويج بلقب البوندسليجا والمنافسة على دوري أبطال أوروبا في المواسم المقبلة، على غرار مواطنه بروسيا دورتموند، مستغلا الدعم المادي لشركة (فولكس فاجن).



مباريات

الترتيب