مودريتش ممنوع من التسديد على المرمى

أفادت تقارير صحفية الخميس بأن النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ممنوع من التسديد على المرمى في مبارياته الأولى بعد العودة من إصابة طويلة.

وذكرت صحيفة (آس) أن الأطباء في كرواتيا نصحوا مودريتش بعدم المخاطرة بالتسديد بقوة على المرمى لأن ركبته لا تزال في مرحلة التعافي.

وعاد مودريتش للعب أمام شالكه الألماني يوم الثلاثاء الماضي بعد غياب دام 114 يوما بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ودية بين كرواتيا وإيطاليا.

وشارك لوكا خلال 33 دقيقة من مباراة إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي خسر فيها الريال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ولم يظهر خلالها اكتمال لياقته البدنية.

ووفقا لخطة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فإن مشاركات مودريتش ستتم بطريقة تصاعدية، فبعد نصف ساعة امام شالكه، سيلعب 60 دقيقة أمام ليفانتي في الليجا، ومن ثم سيبدأ أساسيا في الكلاسيكو أمام برشلونة يوم 22 من الشهر الجاري.

ورغم نصائح الأطباء بالاكتفاء بالتمريرات والكرات "السهلة"، الا أن مودريتش تدرب على التصويب أمس مع الميرينجي، في حين تأمل جماهير الفريق ألا تتجدد الإصابة للنجم الكرواتي الذي اشتاقت لعودته للعب في ظل الفترة السيئة التي يمر بها بطل أوروبا. 



مباريات

الترتيب