بيريز: أنشيلوتي باق في مدريد مهما حدث

دعا فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لمؤتمر صحفي مفاجئ اليوم الخميس ليعبر فيه عن دعمه لكارلو انشيلوتي مدرب الفريق ولاعبيه وينفى بشدة ما تردد بشأن مواجهة المدرب الإيطالي لخطر الإقالة.

وخسر بطل العالم وأوروبا آخر مباراتين ولم يحقق أي انتصار في ثلاث مباريات وفقد صدارة ترتيب دوري الدرجة الاولى الاسباني لصالح غريمه اللدود برشلونة مطلع الأسبوع الحالي عقب الهزيمة التي مني بها امام اتلتيك بيلباو 1-صفر.

وأعقب ذلك هزيمة الفريق 4-3 في دوري أبطال أوروبا على أرضه أمام شالكه الألماني يوم الثلاثاء الماضي الا انه شق طريقه نحو دور الثمانية بفضل فوزه 5-4 في مجموع المباراتين. وأطلقت الجماهير الغاضبة صيحات الاستهجان اثناء خروج اللاعبين من ارض ملعب برنابيو.

ويستضيف برشلونة منافسه ريال في مباراة قمة الدوري الاسباني في 22 مارس اذار وذكرت صحيفة ماركا اليومية الرياضية الإسبانية اليوم الخميس ان اي هزيمة كبيرة على استاد نو كامب ستدفع بيريز لإقالة انشيلوتي الذي يرتبط بعقد حتى نهاية الموسم المقبل.

وقال بيريز للصحفيين "استغلال حقيقة أننا لسنا في أفضل حالاتنا في الوقت الحالي للترويج لمعلومات ليست صحيحة يعد أمرا غير مقبول."

وأضاف "أريد القول وبشكل صريح أن النادي يملك الثقة الكاملة في مدربه ولاعبيه."

وتابع "وأريد أن أقول أيضا وعلى العكس من التقرير المنشور اليوم إنه ومهما حدث في الأيام والأسابيع المقبلة فإن كارلو انشيلوتي سيظل مدربا لريال مدريد."

واستطرد "نملك أفضل مدرب وأفضل لاعبين يمكن لريال مدريد ان يضمهم."

وتابع "كرئيس لريال مدريد فإنني التمس من المشجعين الدعم لمدربنا ولاعبينا واطلب منهم أن يشعروا بالفخر بهم بسبب كل ما قدموه لنا وكل ما سيقدمونه."

وأبدى بيريز دعمه للجناح الويلزي جاريث بيل والحارس ايكر كاسياس اللذين يعانيان من تراجع في المستوى وهو ما جعلهما الهدف الرئيسي لغضب الجماهير.

وقال بيريز الذي أبرم صفقة انتقال قياسية عندما ضم بيل من توتنهام هوتسبير مقابل 100 مليون يورو (106 ملايين دولار) في عام 2013 للصحفيين "جاريث بيل واحد من أفضل اللاعبين في العالم."

وأضاف "اكبر الأندية تقاتل وستظل تقاتل لضمان الحصول على خدماته."

ويستضيف ريال منافسه ليفانتي في دوري الدرجة الأولى يوم الأحد المقبل قبل أن يتوجه للقاء برشلونة في قمة مباريات الدوري بعدها بأسبوع.

 



مباريات

الترتيب