برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعب تركي

برلين - أكد وكيل أعمال التركي هاكان تشالهان أوغلو لاعب باير ليفركوزن الألماني أن نادي برشلونة الإسباني يسعى للتعاقد مع اللاعب.

وقال بيكتاش ديميرتاس وكيل أوغلو في تصريحات لصحيفة "إكسبريس" الألمانية: "النادي الإسباني اتصل بنا وأبدى اهتمامه بالتعاقد مع أوغلو".

وطبقا لما أوردته الصحيفة الألمانية، فإن أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد وليفربول أعربوا أيضا عن رغبتهم في ضم اللاعب التركي البالغ من العمر 21 عاما.

ورغم ذلك، أوضح ديميرتاس أنه ليس مطروحا في الصيف القادم أن يقوم أوغلو الذي انضم لباير ليفركوزين في مطلع الموسم الجاري قادما من هامبورج مقابل عشرة ملايين يورو، بتغيير وجهته.

وقال ديميرتاس: "لا أرغب في أن يبدو هاكان متعجرفا، ولكنه اهتمام برشلونة به لا يعدو كونه مجرد اهتمام فهو يمتلك كل ما يحتاج في باير ليفركوزن.. يلعب في بطولة دوري أبطال أوروبا.. لا زال ينافس في بطولة الكأس ويسير بشكل جيد في الدوري الألماني".

وأضاف: "بالإضافة إلى ذلك فإن باير ليفركوزن هو النادي الأفضل له ولهذا لن ندخل في مفاوضات مع أندية أخرى".

وتتوافق تصريحات ديميرتاس مع تصريحات مايكل شايد مدير نادي باير ليفركوزن الذي أكد في وقت سابق لصحيفة "بيلد سبورت" أن اللاعب التركي ليس للبيع هذا العام، إلا أنه اعترف في الوقت نفسه أنه إذا قرر أوغلو ترك الفريق سيكون فقط من أجل الانضمام لأحد الأندية الستة الكبرى في أوروبا.



مباريات

الترتيب