برشلونة ينسى دانيلو ويبدأ التفاوض مع كوستا

كشفت تقارير الصحافة الكتالونية اليوم أن نادي برشلونة الإسباني بدأ تحركاته للتعاقد مع المهاجم البرازيلي دوجلاس كوستا نجم شاختار الأوكراني، بتوصية من المدرب لويس إنريكي.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن دوجلاس سيكون خياراً ممتازاً للبارسا في حال تعثر المفاوضات مع النجم الألماني ماركو رويس أيقونة بروسيا دورتموند.

وبحسب الصحيفة فإن إنريكي حاول التعاقد مع دوجلاس حين كان يدرب روما الإيطالي، لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح، حيث وجد فيه صفات المهاجم والجناح التي يحبذها.

وتعد مباراة الليلة بين شاختار وبايرن ميونخ الألماني على ملعب أليانز أرينا في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا فرصة سانحة أمام دوجلاس لإظهار إمكاناته أمام مسؤولي برشلونة وجماهيره.

ويبدو دوجلاس إضافة جيدة للثلاثي الهجومي الناري: ميسي - سواريز - نيمار، وعلى الأرجح سيكون بديلا لبيدرو رودريجيز الذي قد يرحل بنهاية الموسم.

كما أن إنريكي لم يقتنع كثيراً بالمهاجمين الشباب منير الحدادي وساندرو راميريز وأداما تراوري، ويرى حاجتهم لمزيد من الوقت للتطور، وكذلك لا يقتنع بعودة الثنائي كريستيان تيو وجيرارد ديولوفو من الإعارة ببورتو وإشبيلية.

وينتهي عقد دوجلاس كوستا مع ناديه الأوكراني في 2018، وتتنافس عليه العديد من الأندية الكبرى في إنجلترا، كما أنه مؤخرا انضم لمنتخب السامبا عقب المونديال مع المدرب كارلوس دونجا.

وتركز إدارة برشلونة على إتمام تلك الصفقة بنجاح، وذلك بعد ضياع صفقة الظهير البرازيلي دانيلو نجم بورتو البرتغالي، إذ تؤكد كافة المؤشرات انتقاله للغريم ريال مدريد.



مباريات

الترتيب