بعد تفوقه على نيمار وجاريث بيل.. ظهير فياريال يتوعد برشلونة

يمضي اللاعب الإسباني الشاب ماريو جاسبار بخطى ثابتة نحو عالم النجومية بتألقه اللافت للأنظار مع فريق فياريال، خاصة بعد أن نجح في إبطال مفعول النجمين البرازيلي نيمار والويلزي جاريث بيل أمام كبيري الليجا برشلونة وريال مدريد.

ويطمح جاسبار (24 عاما) لليلة تألق جديدة على ملعب المادريجال حين يستقبل اليوم برشلونة في إياب نصف نهائي كأس الملك، لا سيما أن فريق "الغواصات الصفراء" مطالب بعدم استقبال أهداف وتعويض تأخره ذهابا 1-3 في كامب نو.

وسلطت وسائل الإعلام الإسبانية، وخاصة صحيفة (ماركا)، الضوء على جاسبار من بين نجوم فياريال الآخرين مثل الأرجنتيني لوسيانو فييتو والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس والإكوادوري جويل كامبل والروسي دينيس شيريشيف، وراهنت على أن يكون أحد نجوم الأمسية.

ويلعب جاسبار في الأساس كظهير أيمن، مع قابلية انتقاله لجهة اليسار، وبسبب موهبته المتميزة لعب في الفريق الأول لفياريال منذ سن الـ16.

وقدم جاسبار عرضين متميزين أمام البارسا والريال في المواجهتين الأخيرتين بالليجا، ونجح الى حد كبير في إيقاف خطورة نيمار وجاريث بيل في المواجهات الثنائية.

ويبدو جاسبار خيارا مناسبا للانضمام لمنتخب إسبانيا قريبا، وسيتعين عليه منافسة داني كارفخال وسيزار أزبيليكويتا بين مرشحين آخرين.

وعن مواجهة البارسا تحدث جاسبار، صاحب 3 أهداف هذا الموسم، لـ(ماركا) "سنموت في الملعب، يجب أن نخرج منه فخورين ومرفوعي الرأس".

 



مباريات

الترتيب