انريكي يعلق على رد فعل سواريز "الغاضب"

برشلونة - رفض لويس انريكي مدرب برشلونة اليوم الثلاثاء الدخول في مناقشات حول رد الفعل الغاضب من لويس سواريز عند استبدال مهاجم اوروجواي أثناء المباراة التي فاز فيها الفريق على غرناطة مطلع الأسبوع الحالي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأحرز سواريز هدفاً وصنع الهدفين الآخرين ليفوز برشلونة 3-1 على غرناطة لكن وضح عدم السعادة على ملامح مهاجم اوروجواي عند خروجه ونزول بيدرو بدلا منه في الدقائق الأخيرة.

لكن قبل مواجهة مضيفه فياريال في إياب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا يرى لويس انريكي أنه يجب على سواريز عدم الشعور بالقلق من استبداله في المراحل الأخيرة من اللقاء.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "لا أنظر إلى ما يحدث خارج الملعب."

وأضاف "عندما كنت ألعب لم أكن أريد المشاركة في كل دقيقة. لم أكن أهتم باللعب في ذلك الوقت سواء أثناء المنافسات الودية أو المباريات التي يشارك فيها البدلاء."

وفاز برشلونة على فياريال مرتين في الدوري هذا الموسم وتغلب عليه 3-1 في لقاء الذهاب الشهر الماضي.

وإذا تمكن برشلونة من تخطي عقبة فياريال سيتقابل في النهائي مع اسبانيول أو اتلتيك بيلباو بعدما تعادل الفريقان 1-1 في لقاء الذهاب.

وقال لويس انريكي: "يبحث برشلونة دائما عن الفوز وهدف لقاء العودة هو التغلب على فياريال. إذا فزنا بالمباراة فإنه لا يوجد مكان للمفاجآت."

وسجل الخط الأمامي المتميز لبرشلونة بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وسواريز 32 هدفا منذ بداية العام الحالي.

وأضاف مدرب برشلونة: "نحن في حالة عالية بالنظر لهذه المرحلة من الموسم والدقائق التي لعبناها بالفعل. التسجيل يمثل أهمية كبرى بالنسبة لنا."

وتعادل فياريال 1-1 على ملعب ريال مدريد متصدر الدوري يوم الأحد الماضي رغم قرار المدرب مارسيلينو بمنح راحة للعديد من اللاعبين الأساسيين استعدادا لمواجهة برشلونة.

وقال لويس انريكي: "حتى انطلاق المباراة لا نعرف ما ينوي فياريال أن يفعله وهذا هو مصدر الشك."

وأضاف: "فريق فياريال الذي شاهدناه في مباريات أخرى بالدوري مختلف عن الفريق الذي لعب أمامنا."

وتابع: "في المباريات الأخرى صنع فياريال العديد من الفرص واتسم بالخطورة مع استغلال الجناحين."



مباريات

الترتيب

H