سيميوني يفتعل خلافاً مع ماندزوكيتش من أجل كافاني

يمر المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في موسمه الأول مع أتلتيكو مدريد الإسباني بمراحل مد وجذر، ويبدو المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني غير راض عن عدم ثبات مستواه، ولا يمانع في التضحية به نظير التعاقد مع النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني.

وعقب التعادل السلبي مع إشبيلية صرح المدرب، حامل لقب الليجا، ملمحاً إلى مهاجم بايرن ميونخ السابق "نحتاج إلى لاعبين قادرين على فهم أنه لا أحد فوق الفريق"، في المقابل امتدح حماس المهاجم الآخر فرناندو توريس بعد نزوله بديلاً.

ونزل ماندزوكيتش بديلا بالكاد في آخر ربع ساعة عوضاً عن الفرنسي المتألق انطونيو جريزمان، وبدا ذلك كعقاب على أدائه السلبي أمام باير ليفركوزن الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي خسرها الأتلتي بهدف دون رد.

ولم يقدم ماريو إضافة هجومية في الدقائق التي شارك بها أمام الفريق الأندلسي.

ويضغط سيميوني على إدارة النادي المدريدي من أجل حسم التعاقد مع كافاني، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، لزيادة الفاعلية الهجومية، فضلاً عن طلبه الرئيسي بالتعاقد مع الألماني ماركو رويس نجم بروسيا دورتموند، مستغلاً أموال الملياردير الصيني الذي اشترى مؤخراً جزءً من أسهم النادي.

ويملك ماندزوكيتش معدلاً تهديفياً جيداً هذا الموسم، الأول له في الليجا، بتسجيل 20 هدفاً في 32 مباراة، إلا أن سيميوني ينتظر منه فاعلية أكبر في المباريات المهمة.

من أحمد مصطفى



مباريات

الترتيب