منير الحدادي على أعتاب مغادرة برشلونة بعد تهميشه

أجمع مسؤولو نادي برشلونة على ضرورة عرض المهاجم الشاب منير الحدادي ذو الأصول المغربية  للإعارة خلال الصيف المقبل بعدما فشل في حجز مكان بالفريق الأول رغم انطلاقته الرائعة مطلع الموسم.

وذكرت صحيفة (سبورت) المناصرة للبرسا أن الحدادي سينتقل إلى فريق آخر في الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة لاكتساب مزيد من الخبرة بعدما تقلصت فرصه في اللعب بتألق النجم الأوروجوياني لويس سواريز.

وسطع نجم منير في بداية عهد المدرب لويس إنريكي هذا الموسم، وجذب الأنظار إليه في الفترة التي كان فيها سواريز موقوفا بعقوبة من الفيفا، حتى أنه انضم إلى منتخب إسبانيا الأول الذي فضله على اللعب للمغرب.

وخلال الأسابيع الأخيرة انتقل منير من مقاعد بدلاء البارسا إلى الفريق الثاني لمساعدة شباب النادي الكتالوني في عبور كبوته بدوري الدرجة الثانية بعد أن بلغ مواقع الهبوط.

ورغم أن الهدف من نزول اللاعب من الليجا للدرجة الثانية كان استعادة دوره البطولي، إلا أن منير تضرر نفسيا، فبعدما كان حديث وسائل الإعلام العالمية صار مهمشاً وصاحب دور ثانوي.

ويبدو الحدادي قريباً من الانتقال لأحد أندية الدوري الإنجليزي، خاصة في ظل اهتمام آرسنال ووستهام وسوانزي سيتي، أو الانضمام إلى أياكس الهولندي أو البقاء في الليجا مع سلتا فيجو أو ريال بيتيس، بحسب التكهنات الصحفية.



مباريات

الترتيب