فياريال يذيق ريال مدريد طعم التعادل الأول في الليجا

مدريد - أهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين في صراعه من أجل استعادة لقب الدوري الأسباني لكرة القدم بتعادله 1-1 مع ضيفه فياريال اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة ليقدم فياريال هدية ثمينة إلى برشلونة المنافس المباشر للريال على صدارة جدول المسابقة.

وهذا هو التعادل الأول لريال مدريد في الدوري بعد 25 جولة حقق خلالها عشرون انتصاراً و4 هزائم.

وقدم الفريقان أداء متوسطا في الشوط الأول حيث غابت فيه الخطورة على المرميين في ظل التحفظ الدفاعي من الفريقين في بعض الفترات وغياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن صفوف فياريال بسبب الإجهاد بعد مباراة الفريق الأوروبية في الأسبوع الماضي.

كما بدا البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال بعيدا عن مستواه كثيرا في الشوط الأول لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تحسن الأداء كثيرا وظهرت الخطورة الدائمة على المرميين وأضاع كل من الفريقين عددا من الأهداف المحققة رغم نجاح كل منهما في هز شباك الآخر.

وافتتح رونالدو التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة 52 ليكون الهدف رقم 30 له في المسابقة هذا الموسم حيث يعتلي رونالدو قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق ثلاثة أهداف أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وسجل جيرارد مورينو بالاجيرو هدف التعادل لفياريال في الدقيقة 64 ليعرقل انطلاقة الريال الذي رفع رصيده إلى 61 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق نقطتين فقط أمام برشلونة لتشتعل المنافسة بين الفريقين على القمة بعدما مني الريال بالهزيمة الثانية له في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة.

ورفع فياريال رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة واحدة خلف أشبيلية.

لمتابعة تفاصيل المباراة أضغط هنا.



مباريات

الترتيب