رونالدو لم يسجل في الدوري على أرضية برنابيو منذ العام الماضي

يدخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، إلى أرضية سانتياجو بيرنابيو اليوم الأحد، على أمل أن يحرز هدفاً في ملعب النادي الملكي الذي لم يوفق في هز شباك الخصم فيه منذ العام 2014.

ومن أهم الأسباب التي أوقفت النجم البرتغالي من زرع الفرحة في نفوس عشاقه على ملعب سانيتاجو بيرنابيو، عدم مشاركته في مباراتي الفريق التي خاضها ضد ريال سوسييداد وأشبيلية لنيله بطاقة حمراء بسبب ضربه لإديمار مدافع قرطبة.

ويحل فياريال اليوم عند الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحد، ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد، ويواجه رونالدو الذي ينوي إنهاء صيام تهديفي في الدوري على استاد برنابيو منذ 6 كانون الأول/ديسمبر الماضي.

يذكر أن رونالدو كان أحرز كل أهداف ريال مدريد التي مكنته من الفوز 3-صفر على سيلتا فيجو بتاريخ 6 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وسجل من ركلة جزاء في المباراة التي انتهت 4-صفر في مرحلة مجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد لودوجوريتس رازجراد البلغاري 9 ديسمبر/ كانون العام الماضي، وأحرز هدفاً في مباراة الإياب في كأس الملك ضد أتلتيكو مدريد في 15 كانون الثاني/يناير.

وفي الدوري، لم يسجل رونالدو في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد 3-صفر على اسبانيول، وهي المباراة التي شهدت استهجان جمهور برنابيو لجاريث بيل بسبب تجاهله للبرتغالي الذي كان في وضع تهديفي أفضل، وخرج كذلك من دون هدف من المباراة التي حسمها اللوس بلانكوس 2-صفر ضد ديبورتيفو لاكورونا في 14 فبراير/ شباط الماضي.

من جلال جبريل

 



مباريات

الترتيب