موراتا يستمتع برد الجميل ليوفنتوس

أتى انتقال الفارو موراتا إلى يوفنتوس ثماره بشكل واضح مع المهاجم الإسباني الذي صنع شراكة مميزة مع الارجنتيني كارلوس تيفيز في الخط الأمامي لبطل الدوري الإيطالي على حساب مواطنه فرناندو يورينتي.

وربما ظل موراتا (22 عاما) على مقاعد البدلاء حتى وقتنا هذا إذا استمر مع ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا لكنه شارك 28 مرة في 34 مباراة خاضها يوفنتوس في كافة المسابقات هذا الموسم.

وقال موراتا "أشعر هنا في يوفنتوس أنهم يثقون في قدراتي. نتحدث كثيرا ونشاهد تسجيلات المباريات ونحاول تنفيذ الركلات الثابتة حتى يمكنني التطور."

وأضاف للصحفيين "يؤكد الجميع ثقتهم في قدراتي وأنا أريد رد الجميل لهم."

وحول موراتا الكرة إلى داخل الشباك ببراعة كما صنع الهدف الافتتاحي ليوفنتوس في المباراة التي فاز فيها الفريق 2-1 على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وقال كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد لصحيفة جازيتا ديلو سبورت "الفارو كان بحاجة إلى اللعب. إنه صغير السن ورغبته كانت الانتقال لفريق يمكنه اللعب معه باستمرار. تلقى العديد من العروض لكن قراره كان الانضمام ليوفنتوس."

وبدأ موراتا مشواره مع يوفنتوس بشكل ضعيف بسبب اصابة في الركبة أثناء أول حصة تدريبية خلال يوليو تموز الماضي لكن المدرب ماسيميليانو اليجري يفضل الدفع به الآن على حساب يورينتي المهاجم السابق لاتليتيك بيلباو الإسباني.

وقال موراتا "سجلت هدفا مهما للغاية أمام دورتموند. لكن يجب أن أواصل العمل بقوة اذا أردت الاستمرار في التسجيل والفوز."

وتعاقد يوفنتوس مع موراتا لمدة خمس سنوات في يوليو تموز الماضي مقابل 20 مليون يورو (22.67 مليون دولار) لكن يوجد بند في العقد يتيح لريال مدريد استعادة اللاعب في صيف 2016 مقابل مبلغ يصل إلى 30 مليون يورو.

وقال الإيطالي انشيلوتي "أعلم بوجود بند في العقد يتيح لريال مدريد استعادة موراتا."

وأضاف "لكن أعتقد انه سيواصل اللعب مع يوفنتوس. إنه مهاجم عصري وسريع كما يملك القوة وهو هادئ في مواجهة المرمى ويبذل جهدا كبيرا."



مباريات

الترتيب