سواريز عن محاولة عض ديميكيلس: وضع يده على حلقي .. ماذا أفعل

نفى لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني الادعاءات التي اتهمته بمحاولة عض مارتن ديميكيلس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي خلال مباراة الفريقين في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

وانتشر مقطع فيديو من مباراة الفريقين على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر يظهر سواريز فيما يبدو وهو يحاول عضّ المدافع الأرجنتيني.

وقال سواريز في تصريحات لإحدى المحطات الإذاعية في أوروجواي "لقد وضع (ديميكيلس) يده على حلقي، لا أفهم ماذا يريدون مني".

وأوضح سواريز الذي تألق وسجل هدفي الفوز لبرشلونة على سيتي "(الصحافة الإنجليزية) ترغب في إحداث ضجة حيث يقومون بتضخيم أتفه الأمور".

وأضاف "يبدو أنهم يشعرون بجرح شديد بسبب ما فعلته بهم في كأس العالم (تسجيل هدفين وإقصاء الإنجليز من دور المجموعات)".

وسبق لسواريز أن تعرض لعقوبة الإيقاف بسبب العض مرتين مؤخرا، حيث أوقفه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب عضه مدافع تشيلسي برانسلاف إيفانوتفيش، بينما حرمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالإيقاف التام لمدة 4 أشهر بسبب عضه المدافع الإيطالي جورجيو كيليني في كأس العالم 2014 في البرازيل".

واستطرد مهاجم ليفربول سابقا "إنهم يتناسون السنوات التي قضيتها هنا (في إنجلترا)، ولا يظهرون لي الاحترام الذي أستحقه كمحترف. سأظل ممتنا لليفربول وجماهيره دائما، لكن ليس لي علاقة بالصحافة".

وعلق اللاعب الذي لقب لاحقا بالعضّاض على العقوبة القاسية التي لقيا من فيفا قائلا "تمت معاملتي بصورة أسوأ من الهوليجانز، لقد طُردت من كأس العالم وأجبرت على مفارقة زملائي كما حرمت أيضا من دخول الاستاد".

من محمد جبريل

شاهد فيديو محاولة العضّ



مباريات

الترتيب