كاسياس يخوض اليوم المباراة 500 في الليجا

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن الحارس الإسباني المخضرم ايكر كاسياس نجم ريال مدريد سيخوض اليوم مباراته رقم 500 في مسابقة الدوري الإسباني منذ أن شارك في أولى مبارياته في المسابقة مع النادي الملكي في أيلول/سبتمبر عام 1999.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كاسياس حقق في 16 موسما شارك خلالها في مسابقة الدوري الإسباني 327 انتصارا و85 تعادلا و87 هزيمة واستقبلت شباكه 510 هدفا بواقع 02ر1 هدفا في المباراة بالإضافة إلى أنه تمكن من تنفيذ ألف و671 تصدية خلال تلك الفترة.

وقالت "أس" إن كاسياس ورغم مشواره الحافل مع ريال مدريد يمر بمرحلة مثيرة للجدل في الوقت الراهن حيث تعرض في مباراة فريقه أمام اتلتيكو مدريد والتي خسر فيها الفريق المدريدي بأربعة أهداف نظيفة لوابل من صافرات الاستهجان من الجماهير.

واعتاد كاسياس على التعرض لمثل تلك المواقف منذ أن دخل في صراع مع المدير الفني السابق لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قرر في نهاية الأمر إحالة الحارس المخضرم إلى مقاعد البدلاء بدءا من لقاء ملقة في كانون أول/ديسمبر 2012.

وبعد ذلك التاريخ، تعرض كاسياس لإصابة في اليد اليسرى أبعدته عن الملاعب لبعض الوقت بالإضافة إلى قيام ريال مدريد بالتعاقد مع الحارس دييجو لوبيز.

 



مباريات

الترتيب