أتلتيكو مدريد يستعد لليفركوزن بفوز كبير على ألميريا

عاد أتليتكو مدريد (حامل اللقب) إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية عقب فوزه المستحق 3/ صفر على ضيفه ألميريا في الدوري الإسباني مساء السبت.

وسجل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدف الأول لأتلتيكو في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، فيما تكفل الفرنسي أنتوان جريزمان بتسجيل الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 20 و29.

وصالح أتلتيكو بتلك النتيجة جماهيره التي تعرضت لخيبة أمل كبيرة عقب خسارته المفاجئة صفر/ 2 أمام مضيفه سيلتا فيجو في المرحلة الماضية يوم الأحد الماضي.

 كما اطمأن الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو على جاهزية لاعبيه قبل لقاء الفريق المرتقب مع مضيفه باير ليفركوزن في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 53 نقطة، ليعزز موقعه في المركز الثالث، فيما توقف رصيد ألميريا عند 23 نقطة ليحتل المركز السادس عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وعلى ملعب نويفو أركانخيل، انتزع فالنسيا فوزا صعبا 2/ 1 على مضيفه قرطبة.

وتقدم أندريه جوميز لفالنسيا في الدقيقة 38، قبل أن يدرك الجزائري نبيل جيلاس التعادل لقرطبة في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

وقبل النهاية بتسع دقائق، سجل بابلو بياتي الهدف الثاني لفالنسيا ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

وأنعش فالنسيا بتلك النتيجة آماله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة، محققا انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة.

في المقابل، توقف رصيد قرطبة عند 18 نقطة ليظل في المركز الأخير، بعدما تلقى خسارته الخامسة على التوالي، ليتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط.

 



مباريات

الترتيب