أنشيلوتي يرد على تكهنات رحيله عن ريال مدريد

لا يعتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن مستقبله مع بطل أوروبا مرتبط بالفوز بأحد الألقاب في الموسم الحالي وقال اليوم السبت "أنا هنا لأبقى."

وحقق ريال مدريد نجاحا كبيرا في 2014 وسجل رقما قياسيا إسبانياً بالفوز 22 مرة متتالية إلا انه وبعد أقل من شهرين أصبح مستقبل المدرب الإيطالي محل تساؤل بعد تعرض الفريق لبعض العثرات.

وقالت صحف إسبانية إن رئيس النادي فلورنتينو بيريز غير راض عن أداء أنشيلوتي.

لكن المدرب الايطالي المخضرم قال في مؤتمر صحفي اليوم ردا على ذلك "لا أعتقد أن تمديد تعاقدي يرتبط بالفوز بأحد البطولات هذا الموسم."

وأضاف أنشيلوتي قوله "في نهاية الموسم أعتقد أنه سيكون الوقت المناسب للتجديد لكن إن لم يحدث ذلك فلا بأس لأن عقدي الحالي مستمر حتى يونيو 2016 وأنا هنا لأبقى."

وقال أنشيلوتي أيضا "هدفي دوما هو الفوز. عندما أتيت إلى هنا كنت أعرف أنه لابد لي من تحقيق الفوز وفي كل الفرق التي دربتها كان الفوز هو الهدف في كل الأحوال."

وفي أعقاب هزيمته المدوية 4-صفر أمام أتلتيكو مدريد قبل نحو أسبوعين استعاد ريال توازنه بالفوز محليا على ديبورتيفو لا كورونيا مطلع الأسبوع الماضي وبالفوز على شالكه الألماني في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا.

وبعد الهزيمة الكبيرة، انصب الكثير من الاهتمام على تراجع أداء البرتغالي كريستيانو ورنالدو وبعد ذلك على حفلة عيد ميلاده قبل أن يتحول الانتقاد إلى أنشيلوتي بعد ذلك.

وسيحل ريال مدريد ضيفا على ايلتشي غدا الأحد وربما يتعين عليه الفوز للبقاء في الصدارة إذا ما فاز برشلونة الثاني بفارق نقطة واحدة على ملقا في وقت لاحق من اليوم السبت.

ورغم شعبيته بين اللاعبين لا يرتبط أنشيلوتي بعلاقة قوية مع مجلس إدارة ريال وتقول صحيفة الباييس الإسبانية إن بيريز ربما يفضل عودة المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانجليزي حاليا.

وتأثر أنشيلوتي بشكل لافت بعدما أحرز لاعبه مارسيلو الهدف الثاني في مرمى شالكه يوم الأربعاء الماضي إلا أنه نفى أن يكون السبب في ذلك الانتقادات التي تعرض لها.

وقال المدرب الايطالي عن هذا الأمر "قررت النزول إلى أرض الملعب واحتضان مارسيلو لأنه أحرز هدفا بقدمه اليمنى. السبب كان الاحتفال بالهدف ولم يكن هناك أي سبب شخصي."

وأضاف أنشيلوتي قوله "هناك علاقة طيبة تربط بين أفراد الفريق وهناك احترام كبير لما أقوم به وما يقوم به اللاعبون."

 



مباريات

الترتيب