سيميوني يعلن مسؤوليته عن الهزيمة أمام سيلتا فيجو

حمل الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، نفسه مسؤولية خسارة فريقه أمام سيلتا فيجو الأحد في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي انتهت بنتيجة 2–صفر لصالح سيلتا، "أخطأت في التشكيلة الأساسية، لذلك أتحمل المسؤولية كاملة عن هذه الهزيمة".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "اس" الإسبانية "أخطأت حين اخترت التركيز على جانب واحد الشوط الأول، هذه الخطوة كلفتنا إهدار 45 دقيقة، والعيب ليس بتوريس، وإنما العيب لأننا لم نتمكن من تحقيق التوازن بين الجانبين، ولكن على الرغم من ذلك بدأنا الشوط الثاني بشكل أفضل، ولكن عاد الخصم قوياً بعد ضربة الجزاء والهدف الثاني".

وعن التبديل الذي أجراه في الشوط الأول قال "تياجو طلب الخروج لأنه مصاب، لذلك أدخلت ماريو سواريز بدلاً منه، ولكنني أيضاً كنت قد غيرت في طريقة اللعب بالفعل قبل ذلك، حيث بدأ توريس يتحرك بصورة أكثر في جهة اليسار".

وبعد الفوز الأول لهم على أتلتيكو منذ تشرين ثان/نوفمبر عام 2005، يكون سيلتا فيجو قد تمكن من وضع نهاية لانتصارات الروخي بلانكوس، في الدوري الإسباني وأوقفه عند 50 نقطة في المركز الثالث.

ترجمة جلال جبريل

 



مباريات

الترتيب