ريال مدريد يحقق انتصاراً "باهتاً" على ديبورتيفو لاكورونيا

استعاد ريال مدريد توازنه بفوز باهت على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 2-صفر اليوم السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد في  المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحقق النادي الملكي الأهم باستعادته نغمة الانتصارات بعد خسارته المذلة أمام جاره ومصيفه اتلتيكو مدريد صفر-4 السبت الماضي، لكنه لم يقدم الأداء الجيد الذي يشفع له بإعادة الثقة إلى جماهيره خاصة ثلاثيه البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة.

وابتعد ريال مدريد بفارق 4 نقاط أمام مطارده المباشر وغريمه التقليدي برشلونة الذي يستضيف ليفانتي الأحد.

وعانى ريال مدريد كثيرا امام ديبورتيفو لا كورونيا خصوصا مطلع الشوط الثاني حيث تفوق الضيوف وهددوا مرمى الحارس ايكر كاسياس أكثر من مرة قبل أن يحبط بنزيمة أمالهم بتسجيله للهدف الثاني.

وكان النادي الملكي بحاجة إلى الفوز اليوم لرفع معنويات لاعبيه قبل الرحلة الصعبة الاربعاء المقبل الى المانيا لمواجهة مضيفه شالكه في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وشهدت المباراة بداية الوافد الجديد من كروزيرو الدولي البرازيلي لوكاس سيلفا حيث دخل في الشوط الثاني مكان اسيير يارامندي.

واستمرت معاناة ريال مدريد بسبب غياب أكثر من 5 لاعبين أساسيين بسبب الإصابة أبرزهم البرتغالي بيبي وسيرجيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش والألماني سامي خضيرة والكولومبي خاميس رودريجيز.

وضغط ريال مدريد منذ البداية لكن دون جدوى بل أن ديبورتيفو لاكورونيا كاد يفتتح التسجيل عبر لاعب برشلونة السابق كوينكا من تسديدة قوية من داخل المنطقة أبعدها الحارس ايكر كاسياس الى ركنية (5)، ثم جرب اوريول رييرا حظه بتسديدة قوية من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيسر لكاسياس (6).

وحرمت العارضة ريال مدريد من هدف السبق عندما ردت تسديدة كريستيانو رونالدو من خارج المنطقة (13)، ثم ردت العارضة مرة أخرى تسديدة الدولي الويلزي جاريث بيل (19).

وتدخل المدافع البرازيلي لويزينيو مرماه من هدف محقق بابعاده كرة للفرنسي كريم بنزيمة في توقيت مناسب إلى ركنية (20).

وأثمر الضغط المدريدي هدفا رائعا حمل توقيع لاعب الوسط المهاري ايسكو بتسديدة رائعة من داخل المنطقة (23).

وكان ديبورتيفو لاكورونيا الأفضل مطلع الشوط الثاني وانقذ القائم الأيسر كاسياس من هدف التعادل برده تسديدة قوية لسيلسو بورغيس (48)، قبل أن يتدخل كاسياس ببراعة لإبعاد رأسية رييرا من مسافة قريبة الى ركنية لم تثمر (49).

وحسم بنزيمة نتيجة المباراة بإضافته للهدف الثاني عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من رونالدو داخل المنطقة فلعبها ساقطة داخل المرمى (73).

وهو الهدف الثاني عشر لبنزيمة في الدوري هذا الموسم.

وكاد رونالدو يضيف الهدف الثالث بتسديدة على الطائر إثر تمريرة عرضية من خيسي رودريجيز، بديل بنزيمة (86).

 

.

لمتابعة تفاصيل المباراة أضغط هنا.



مباريات

الترتيب