انشيلوتي يدعم رونالدو رغم إقامة حفل صاخب عقب هزيمة كارثية

رفض الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الانتقادات التي وجهت إلى لاعب فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو وإلى لاعبين آخرين من الفريق بسبب مشاركتهم في حفل عيد ميلاد رونالدو الثلاثين بعد ساعات فقط من هزيمة ريال المدوية 4-صفر أمام أتليتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم مطلع الأسبوع الحالي.

وتعرض رونالدو وعدد من زملائه مثل جيمس رودريجيز وبيبي ومارسيلو وسامي خضيرة لانتقادات كبيرة بعد تسرب بعض صور الحفل إلى وسائل الإعلام.

وقال انشيلوتي انه لا يشك مطلقا في التزام اللاعبين ومهنيتهم وإنه على ثقة بان متصدر الدوري سيعود إلى التألق من جديد بداية من لقاء غد السبت في مواجهة ديبورتيفو لا كورونيا.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "موضوع الحفل ليس قضية بالنسبة لي.. لم أعبر من قبل عن رأيي فيما يخص الحياة الخاصة للاعبين ولن افعل ذلك اليوم."

وأضاف انشيلوتي قوله "المشكلة هي أن البعض يعتقد أن هذا ربما يؤثر على مهنية وجدية اللاعبين.. وفي هذا الخصوص فأنني أقول إن هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين كشفوا عن مهنيتهم أكثر من مرة."

وقال انشيلوتي أيضا "وظيفتي هي تقييم مهنية اللاعبين ولا شك عندي في ذلك. لا يوجد أي تراجع في الحماس والدافع."

وأقر انشيلوتي بان فريقه بطل أوروبا والعالم لم يكن في قمة تألقه وتركيزه مؤخرا منذ خسارته أمام بلنسية في الدوري في الشهر الماضي وتوقف مسيرة انتصاراته التي استمرت 22 مباراة متتالية وهو رقم قياسي اسباني.

وأكد انشيلوتي أيضا أن هناك ما يكفي من الوقت أمام لاعبيه للعودة إلى سابق تألقهم وتوقع بداية التحسن في مواجهة ديبورتيفو غدا السبت وفي مباراتهم يوم الأربعاء المقبل في مواجهة شالكه الألماني في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال انشيلوتي عن ذلك "أتفهم إحباط المشجعين جيدا جدا لأننا نشعر بنفس الإحباط.. الكل كان يشعر بالإحباط بعد مباراة اتليتيكو لكنه سيكون دافعا لنا للتحسن. أحيانا يكون الانتقاد مفيدا ويؤدي إلى رد فعل ايجابي."

وأوضح انشيلوتي انه سيشارك تقريبا بنفس التشكيلة التي لعبت في مواجهة اتليتيكو مدريد في ظل غياب عدد من الأساسيين بسبب الإصابة مثل رودريجيز ولوكا مودريتش وسامي خضيرة وسيرجيو راموس.

وقال انشيلوتي أيضا إن لاعبه الجديد لوكاس سيلفا لن يشارك من البداية في مواجهة ديبورتيفو إلا أنه قد يشارك بديلا لأحد زملائه.

وينفرد ريال بصدارة دوري اسبانيا متفوقا بنقطة واحدة على برشلونة الثاني وبأربع نقاط عن اتليتيكو حامل اللقب.

وفي يوم الأحد سيلتقي برشلونة مع ليفانتي المتعثر بينما يحل اتليتيكو ضيفا على سيلتا فيجو.

 



مباريات

الترتيب

H