ماذا قال انشيلوتي بعد "فضيحة" كالديرون

ماذا قال انشيلوتي بعد "فضيحة" كالديرون

دبي – (إمارات سبورت)

أكد الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني أنه خاض أسوأ مباراة له مع النادي الملكي منذ قدومه إليه بداية الموسم الماضي، بعد الخسارة الثقيلة من اتلتيكو مدريد برباعية نظيفة على ملعب فيسينتي كالديرون السبت ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الليجا.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "إنها أسوأ مباراة لي منذ قدومي إلى ريال مدريد، لقد افتقدنا كل شيء، اتلتيكو ربح اليوم لأنه تفوق على ريال مدريد من جميع النواحي".

وأضاف المدرب الإيطالي: "أنا أتحمل مسؤولية الخسارة إضافة إلى اللاعبين الذين قدموا مباراة سيئة، لكن علينا الهدوء ومعالجة أخطائنا في المباراة  وتداركها في المباريات المقبلة".

لكن انشيلوتي لم يفقد الثقة في لاعبيه بعد موقعة اتلتيكو، مؤكداً: "رغم الخسارة الثقيلة، لدي ثقة كبيرة في اللاعبين، لقد خسرنا في بداية الدوري أمام سوسيداد واتلتيكو لكن ردة فعل اللاعبين كانت قوية وحققنا بعدها رقماً تاريخياً في عدد الانتصارات المتتالية".

وتجرع ريال مدريد خسارة مذلة على يد الجار اللدود اتلتيكو الذي رفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثاني، والذي سيلعب مباراته في الدوري الأحد أمام أتلتيك بلباو، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 54 نقطة.

يشار إلى أن ريال مدريد واجه اتلتيكو في 6 مناسبات هذا الموسم في الدوري وكأس الملك وكأس السوبر المحلي، خسر النادي الملكي في 5 مواجهات وتعادل في واحدة لتترسخ عقدة كتيبة المدرب دييجو سيميوني لدى بطل أوروبا.

من إياد دكاك

 

 



مباريات

الترتيب