بيدرو يعترف بإمكانية رحيله عن برشلونة

اعترف بيدرو رودريجز لاعب فريق برشلونة الإسباني بإمكانية رحيله قريبا عن النادي الكتالوني.

ورغم مشاركته في جميع مباريات برشلونة في الدوري الإسباني للموسم الحالي حتى الآن باستثناء واحدة فقط، لكن بيدرو أكمل 3 مباريات فقط حتى الدقيقة 90 بينما تم استبداله في باقي المباريات.

ويعاني الجناح الأيمن الذي يبلغ من العمر 27 عاما من وجود منافسة كبيرة في الخط الهجومي بوجود ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز.

وقال بيدرو في تصريحات للصحفيين "في كل عام يزداد الأمر صعوبة لحجز مكان في التشكيل الأساسي، أنا أتنافس مع أفضل اللاعبين في العالم، لست سعيدا بنسبة 100 % لكنني أشعر بالراحة".

وأضاف "اللاعبون الذين لا يشاركون (بصورة منتظمة) يرغبون في الحصول على فرصة، لا أعلم ما إذا كنت سأرحل أم لا، لكنني أرغب في الاستمرار مع برشلونة".

واستدرك لاعب المنتخب الإسباني قائلا "ورغم ذلك، لا أعلم مالذي سيحدث غدا، سنتحدث (أنا والنادي) في نهاية الموسم".

وعن مشاركته في مركز الظهير الأيمن علق بيدرو قائلا "لم يسبق لي اللعب في مركز الظهير الأيمن قبل مباراة باريس سان جيرمان (في دوري الأبطال)، على الرغم من مشاركته في مركز الظهير الأيسر في تدريبات المنتخب الإسباني. أنا مهاجم".

وربما يفكر لويس انريكي مدرب الفريق الكتالوني في تغيير مركز بيدرو والاعتماد عليه في مركز الظهير الأيمن بدلا من الجناح استعدادا للرحيل المتوقع للبرازيلي داني الفيس في نهاية الموسم.

من محمد جبريل



مباريات

الترتيب