رونالدو: سأخبر أحفادي أني تدربت مع اودجارد

كشف النجم النرويجي الشاب مارتن اودجارد عن بعض الحوارات التي دارت بين اودحارد وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن بعض أصدقاء اللاعب البالغ من العمر 16 عاماً أن رونالدو قال له "سأخبر أحفادي يوما ما أني تدربت مع أودجارد".

وأكد مدير أعمال اللاعب، ما نقله الاصدقاء، في لقاء تلفزيوني مع إحدى القنوات التلفزيونية النرويجية.

وحضر النجم النرويجي الشاب، الأسبوع الماضي، حصة تدريبية مع الفريق الأول لنادي ريال مدريد، ليشارك رونالدو وبيل وبنزيمة وغيرهم من نجوم الفريق حصة تدريبية في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ويعتبر اودجارد من أبرز المواهب الشابة في أوروبا حالياً، إذ يتصارع على ضمه ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وبايرن ميونيخ وآرسنال.

لكن اللاعب قريب جداً من التعاقد مع ريال مدريد، إذ نقلت صحيفة "اس" الإسبانية عن الصحافة النرويجية أن اللاعب الشاب، سيكون في مدريد يوم غد الخميس، للإعلان الرسمي عن الصفقة التي قدرت قيمتها من 2.4-3.4 مليون يورو، كما أن ريال مدريد عرض عملاً على والد اللاعب في النادي.

وسيلعب اودجارد مع الفريق الثاني لريال مدريد "كاستيا" تحت إدارة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لحين بلوغه المرحلة التي يمكن فيها نقله إلى الفريق الأول.

 

شاهد مهارات اودجارد



مباريات

الترتيب