انريكي يريح لاعبيه الأساسيين أمام ويسكا في الكأس

برشلونة - يخطط لويس إنريكي مدرب برشلونة إلى منح راحة لمجموعة من لاعبيه الأساسيين عندما يلتقي مع ويسكا المنتمي للدرجة الثالثة في مباراة بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم الأربعاء.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ويسكا في ذهاب دور32  للمسابقة خارج أرضه "هذه فرصة جيدة لمتابعة لاعبين لم يشاركوا في العديد من الدقائق مع الفريق."

وربما تمثل المباراة فرصة لتألق بيدرو الذي أصبح يجلس كثيرا على مقاعد البدلاء بعد تعاقد ناديه مع لويس سواريز مهاجم أوروجواي من ليفربول قبل انطلاق الموسم الجاري.

وفاز بيدرو بكأس العالم وببطولة أوروبا مع إسبانيا كما توج مع برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين لكنه سجل هدفا واحدا في 12 مباراة بالدوري هذا الموسم وأخفق في هز شباك المنافسين في أربع مباريات بالمسابقة القارية.

وفي 2009 أصبح بيدرو أول لاعب يسجل أهدافا في ست مسابقات مختلفة في عام ميلادي واحد عندما فعل ذلك في الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري الأبطال وكأس السوبر الإسبانية وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية وفاز برشلونة بألقاب كل هذه المسابقات.

وقال لويس إنريكي - الذي يخوض موسمه الأول كمدرب لبرشلونة خلفا لجيراردو مارتينو - إنه لا يعتقد أن بيدرو يفتقد الثقة وتوقع أن يستعيد اللاعب البالغ عمره 27 عاما تألقه في الفترة المقبلة.

وأضاف "يمر اللاعبون دائما بلحظات سيئة وأخرى جيدة. مهمتنا التغلب على الأوقات الصعبة عندما لا يكون المرء في أفضل حالاته."

ومن المتوقع أن يلعب برشلونة في دور الثمانية لكأس الملك مع ريال مدريد حامل اللقب أو أتلتيكو مدريد بطل الدوري.

وسيخوض برشلونة مباراة إياب دور 32 مع ويسكا في نوكامب يوم 16 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

 



مباريات

الترتيب