أنشيلوتي يقترب من تحطيم رقم قياسي في ريال مدريد

بات الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم على بعد انتصار واحد، من معادلة رقم تاريخي في مسيرة الريال.

ويخوض ريال مدريد مباراته المقبلة أمام بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، وإذا حقق الفوز سيكون الانتصار رقم 15 على التوالي للفريق الملكي في مختلف البطولات.

ويحمل البرتغالي جوزيه مورينيو وميجيل مينوز الرقم القياسي في سلسلة الانتصارات المتتالية، بـ15 انتصاراً في موسمي 2011-2012 و 1960-1961 على التوالي.

وستكون مواجهة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني أمام ملقا، وإذا حقق الفوز فيها وعلى بازل، سينفرد أنشلوتي بالرقم القياسي بـ16 انتصاراً متتالياً.

دحل انشيلوتي تاريخ ريال مدريد فعلياً بعد فوزه باللقب العاشر لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بعد انتظار دام 10 سنوات من أنصار النادي الإسباني.

ويبدو ريال مدريد مرشحاً لرفع هذا الرقم من الانتصارات، نظراً للحالة الفنية التي يعيشها اللاعبون هذا الموسم، الأمر الذي مكنهم من تصدر الليجا الإسبانية بفارق نقطتين عن الغريم برشلونة، كما حسم تأهله للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بأربعة انتصارات متتالية، إضافة إلى فوزه بنتيجة عريضة في أول مبارياته بكأس ملك إسبانيا أمام كورنيا.

 



مباريات

الترتيب

H