أنشيلوتي: لن أعاقب بيكيه بسبب الهاتف النقال

دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني عن جيرارد بيكيه مدافع الفريق الغريم برشلونة بعد تعرضه للعقاب بسبب تصفح هاتفه الجوال على مقاعد البدلاء.

وسؤل أنشيلوتي خلال مقابلة مع إذاعة (أوندا ثيرو) عما إذا كان سيعاقب لاعب لديه لاستخدام الهاتف على مقاعد الاحتياط، فأجاب "لا".

وأوضح كارلو وجهة نظره "أؤمن بالعقاب والتأديب، لكن هناك أمور يمكن حلها بالحوار والنقاش، اللاعبون أذكياء".

وقال المدرب الإيطالي مازحاً للمحاور بأن هذا السؤال "فخ" للإيقاع بينه وبين خصمه لويس إنريكي مدرب البارسا، مشيراً إلى أنه لا يعتقد بأن بيكيه لا يلعب بسبب واقعة الهاتف فقط، وأن أسبابا فنية تقف وراء استبعاده.

كان بيكيه قد استبعد من اللعب أمام سلتا فيجو وألميريا في الليجا، وأياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا، وأجبره إنريكي على إجراء تمارين الإحماء في مباراة ألميريا رغم استنفاد التغييرات الثلاثة.

وتشير التكهنات الصحفية إلى أن إنريكي قصد معاقبة بيكيه بسبب تصفحه للهاتف على مقاعد البدلاء خلال مباراة إسبانيول الودية بكأس كتالونيا، فضلا عن أدائه السيء في الكلاسيكو، رغم أن المدرب ينفي ذلك دوما.

ورغم استبعاده المستمر، إلا أن فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا قرر استدعاء المدافع الكتالوني لخوض مباراتي بيلاروسيا بتصفيات يورو 2016 بفرنسا، بجانب ودية ألمانيا.

من أحمد مصطفى



مباريات

الترتيب