سوسييداد يُسقط اتلتيكو مدريد ويحرمه من الوصافة

أهدر اتلتيكو مدريد حامل اللقب فرصة الارتقاء الى المركز الثاني بخسارته أمام مضيفه ريال سوسييداد 1-2 الأحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان اتلتيكو مدريد البادئ بالتسجيل بواسطة مهاجمه الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة العاشرة، لكن ريال سوسييداد أدرك التعادل بعد 5 دقائق بواسطة الدولي المكسيكي كارلوس البرتو فيلا (15)، قبل أن يخطف اغيريتشي هدف الفوز في الدقيقة 85.

ولعب اتلتيكو مدريد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50 إثر طرد مدافعه غييرمي سيكويرا.

وهو الفوز الثاني لريال سوسييداد هذا الموسم والأول منذ تغلبه على ريال مدريد 4-2 في المرحلة الثانية، حيث فشل بعدها في تحقيق الفوز واكتفى بثلاث نقاط من أصل 8 مباريات.

وتخلص ريال سوسييداد من المركز الأخير وارتقى إلى المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط، فيما مني اتلتيكو مدريد بخسارته الثانية هذا الموسم وتراجع إلى المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

وأهدر فياريال فوزا ثمينا على مضيفه اسبانيول برشلونة وسقط في فخ التعادل 1-1.

وتقدم فياريال بهدف لماريو غاسبار في الدقيقة 26، لكن الارجنتيني دييغو دانيال كولوتو أدرك التعادل لاسبانيول برشلونة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع فياريال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن مقابل 11 نقطة لاسبانيول برشلونة في المركز الحادي عشر.

وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بتعادل قرطبة مع ديبورتيفو صفر-صفر، واستكملت السبت بفوز برشلونة على الميريا 2-1 وريال مدريد على رايو فايكانو 5-1 وملقة على ايبار 2-1، وتعادل خيتافي مع التشي وسلتا فيغو مع غرناطة سلبا.



مباريات

الترتيب