مدرب برشلونة يدعم بيكي في سعيه للعودة للتشكيلة

قال لويس انريكي مدرب برشلونة اليوم الجمعة إن المدافع جيرار بيكي يتدرب بكل جدية من أجل العودة إلى التشكيلة الأساسية للنادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في ظل شائعات تتحدث عن أنه ربما يسعى للانتقال من النادي الكتالوني.

واستبعد بيكي من التشكيلة في مباراة برشلونة المحلية الماضية والتي انتهت بهزيمته أمام سيلتا فيجو كما أنه جلس احتياطيا ولم يشارك خلال مباراة برشلونة التي فاز فيها على اياكس امستردام في دوري أبطال أوروبا في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

ورفض لويس انريكي تأكيد مشاركة بيكي خلال مباراة الميريا غدا السبت في الدوري الإسباني في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق الى تحقيق الفوز بعد ان تراجع الى المركز الرابع بين فرق البطولة بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي في برشلونة بعد تلقيه أسئلة عن بيكي خلال الأسابيع الأخيرة "سننتظر ونرى. إنه يبذل قصارى جهده في التدريبات ويقوم بكل ما يمكن أن يفعله أي لاعب من أجل اللعب."

وأضاف لويس انريكي قوله "لم نحدد تشكيلة ثابتة للفريق في بداية الموسم الحالي. ولكن بناء على أداء اللاعبين في كل مباراة أختار أنا التشكيلة."

وكان بيكي تألق بشكل لافت مع برشلونة اثر عودته اليه من مانشستر يونايتد الانجليزي في 2008 وشارك بشكل فاعل في فوز فريق المدرب بيب جوارديولا بدوري اسبانيا ثلاث مرات وبدوري الابطال الاوروبي مرتين بعد ذلك.

إلا أن أداءه تراجع في الآونة الاخيرة رغم أن عمره 27 عاما ويفترض أن يكون في قمة العطاء.

وعن احتمال انتقال بيكي قال المدرب لويس انريكي "لن أخوض في هذا الأمر أكثر من ذلك."

 



مباريات

الترتيب

H