بنزيمة: لازلت في الـ26 .. ولم أقدم أفضل ما عندي

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة نجم ريال مدريد يمر بأفضل مراحل مشواره الكروي بعد أن تمكن من إحراز الهدف الخامس له في رابع مباراة يخوضها في بطولة دوري أبطال أوروبا والثامن في الست مباريات الأخيرة في مختلف المسابقات.

ونقلت "آس" عن بنزيمة قوله: "يصعب علي أن أقول أنني أمر بأفضل مراحل مشواري الكروي .. في الحقيقة لا أعرف .. أشعر أنني أؤدي بشكل جيد وأعمل بجد وهذا يسمح لي ببلوغ أهدافي .. لدي 26 عاما وأعتقد أن الأفضل لم يأت بعد".

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن بنزيمه قال أنه دائما ما كان يسمع أن لاعب كرة القدم يصل إلى قمة الأداء الفني ومرحلة تحقيق الطموحات عندما يبلغ عامه الـ 26، وأنه يتمنى بأن يحدث الشي ذاته معه بشكل شخصي بعد أن وصل إلى هذه السن.

وكشف بنزيمة أن إحراز الأهداف ليس من أولوياته: "بالنسبة لي الأهداف ليست هي الأهم .. قبل كل شيء أريد أن أشارك في اللعب بشكل فعال وبعد ذلك ستسنح الفرص".

وفي معرض رده عن سؤال حول السبب وراء ازدياد سرعته وقوته في المباريات بالإضافة إلى مشاركته المثمرة في مختلف أوجه اللعب، أجاب بنزيمه قائلا: "أنا أجتهد كثيرا خلال التدريبات وفي خارجها أيضا .. أصل إلى مركز التدريب مبكرا وأقوم ببعض التدريبات العضلية وخاصة التدريبات التي تفيد القدمين .. هذا يساعدني للشعور بأفضلية خلال المباريات".

وأكد بنزيمه أنه يهوى الكرة الجميلة ولا يجد غضاضة في القيام بصناعة الأهداف لزملائه عن أن يقوم هو بتسجيلها.



مباريات

الترتيب

H