انريكي: برشلونة هادئ قبل مواجهة اياكس

 قال لويس انريكي مدرب برشلونة الإسباني أن فريقه يشعر بهدوء قبل مواجهة مضيفه اياكس امستردام الهولندي الأربعاء في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم هزيمتين متتاليتين في المسابقة المحلية.

ودقت أجراس الخطر في النادي الكتالوني بعد الهزيمة 3-1 على ملعب ريال مدريد الأسبوع الماضي ثم 1-صفر أمام ضيفه سيلتا فيجو مطلع هذا الأسبوع.

ويستطيع برشلونة التأهل إلى دور الستة عشر إذا فاز على اياكس وسارت نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة لصالحه، ويعتقد لويس انريكي أنه من الإيجابي أن تأتي المباراة التالية سريعا حتى يتمكن الفريق من استغلالها لإعادة مشواره هذا الموسم إلى الطريق الصحيح.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي الثلاثاء: "الفريق يبدو هادئا للغاية بالنسبة لي رغم حدوث أمور غريبة في المباراة الأخيرة."

وأضاف لاعب الوسط السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا "ما يهمني هو أن الفريق يتحسن وحتى يصبح ذلك مستحيلا سأستمر في الشعور بالتفاؤل."

وتابع "نحن في وضع منطقي وطبيعي وفي هذا النادي توجد حاجة ملحة للفوز بكل مباراة. هذا هدف جذاب وقوي."

ويحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط بفارق نقطة واحدة وراء باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة والذي فاز3-2  على منافسه الإسباني في نهاية سبتمبر أيلول الماضي.

ويأتي اياكس في المركز الثالث برصيد نقطتين مقابل نقطة واحدة لابويل نيقوسيا القبرصي.

وسيضمن برشلونة التأهل إذا تغلب على اياكس وفشل ابويل في الفوز على سان جيرمان لكن الفريق الهولندي يحتاج لنقطة واحدة على الأقل لحفاظ على آماله الضعيفة في الصعود وقد يخرج من المنافسة إذا خسر.

 



مباريات

الترتيب