انشيلوتي يكشف موقفه من تجديد عقده مع ريال مدريد

مدريد - أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أنه لا يمانع في تمديد تعاقده مع النادي الملكي إذا كانت إدارة النادي ترغب في ذلك، كما أشار إلى أن الوقت لم يحن بعد للتحدث عن هذا الموضوع.

وكانت صحيفة "أ س" الإسبانية قد ذكرت أن ريال مدريد يرغب في تجديد تعاقده مع المدرب الإيطالي، وهو ما تحدث عنه أنشيلوتي قائلا: "التجديد ليس مشكلة .. عقدي الحالي يمتد لعام ونصف العام ولا زال هناك متسع من الوقت للحديث عن هذا الموضوع ولكني أكدت أنني أرغب في التمديد .. إذا كان النادي يشعر بالرضا معي سنستمر في العمل سويا".

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاثنين على هامش مباراة فريقه أمام ليفربول الانجليزي المقرر اقامتها اليوم الثلاثاء في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، عن الحالة الفنية المتميزة التي يعيشها فريقه هذه الأيام بعد أن حقق 11 انتصارا متتاليا في جميع المنافسات التي يشارك فيها بالإضافة إلى اعتلائه صدارة مسابقة الدوري الإسباني.

وأضاف أنشيلوتي: "نلعب بشكل جيد ونشعر بالسعادة .. نعرف جيدا أن جميع المباريات مهمة .. لقد فرغنا من مباراة قرطبة ونستعد الآن لمواجهة ليفربول .. لدينا فريق محترف .. لقد خسرنا إحدى المباريات ولكن احترافية الفريق شاملة عندما يفوز أو يخسر".

واستعاد أنشيلوتي لاعبه الويلزي جاريث بيل الذي غاب عن مباريات الفريق السابقة للإصابة، ويستعد للدفع به في مباراة اليوم: "لم أحدد إذا كنت سأدفع به كلاعب أساسي مع إعطاء راحة للاعبين آخرين خاضوا العديد من المباريات مؤخرا أم لا .. غدا سأتخذ القرار".



مباريات

الترتيب