ميسي يقيم في منزل مع "طبيب" منذ 15 يوماً

أكدت قناة (لاسيكستا) التلفزيونية الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف فريق برشلونة، يقيم في منزله مع طبيب مختص بالعلاج الطبيعي منذ أكثر من أسبوعين لشعوره بالارتياب من الإصابات.

وكشفت القناة أن ميسي يعيش مع طبيب المنتخب الأرجنتيني مارسيلو دي أندريا، وهو أحد الأشخاص المقربين من "البرغوث" في السنوات الاخيرة، لطمأنته من القلق المرضي من الإصابات.

ويساعد الطبيب مارسيلو اللاعب الأفضل في العالم في الفترة بين 2009 و2012 على رفع لياقته البدنية بشكل يومي والحفاظ على سلامة جسده.

ولا يعاني ميسي من إصابة في الوقت الحالي، على عكس ما ذكرته وسائل إعلام إسبانية عقب الكلاسيكو، حيث أوضح مقربون منه أن الاستعانة بالطبيب مجرد إجراء وقائي بسبب القلق الذي ينتابه من إمكانية التعرض لإصابة طويلة الأمد.

وقدم قائد منتخب التانجو أداءً متواضعاً في آخر مباراتين أمام ريال مدريد وسيلتا فيجو، ما تسبب في خسارة الفريق الكتالوني وتنازله عن الصدارة ليتراجع للمركز الرابع.

وسجل ميسي 7 أهداف هذا الموسم في الليجا، متأخرا بهدف عن زميله البرازيلي نيمار، وبـ10 أهداف عن غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد هداف البطولة.

من أحمد مصطفى



مباريات

الترتيب