سواريز محرج من خسارة برشلونة

عبر الاوروجوياني لويس سواريز عن حزنه لخسارة برشلونة المفاجئة أمام سيلتا فيجو صفر-1 السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم وتراجعه من الصدارة إلى المركز الثالث في الترتيب.

وبقي برشلونة من دون خسارة وتلقي أي هدف في الدوري لغاية مشاركة سواريز في المباراتين الأخيرتين أمام ريال مدريد 1-3 وسيلتا فيجو صفر-1.

وقال سواريز لقناة النادي بعد عودته عن إيقافه لأربعة أشهر إثر حادثة عضه الإيطالي جورجيو كييليني في مونديال 2014: "اليوم الماضي في مدريد كانت العودة رائعة لكننا لم نحصل على نتيجة".

وتابع هداف ليفربول الإنجليزي السابق: "كانت انطلاقتي على ملعب كامب نو أساسيا جميلة لكن النتيجة جاءت سلبية مجددا".

وهذه أول مرة يخسر فيها برشلونة على أرضه أمام سيلتا فيجو منذ عام 1941.

وأضاف المهاجم الذي فشل في هز الشباك مع زميليه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار: "حصلنا على الكثير من الفرص لكن الحظ لم يقف إلى جانبنا. دافعوا جيدا وحارسهم كان رائعا. كرة القدم تكون ظالمة أحيانا، خلق الخصم فرصة واحدة طوال المباراة وسجل منها، وهذا يجرح".

وعن الزج به لفترات طويلة بعد عودته، أضاف سواريز: "شعرت أني أفضل اليوم. في برنابيو كنت جيدا في مطلع المباراة لكن في الشوط الثاني شعرت بالتعب".

من جهته، تحسر المدرب لويس انريكي على الفرص المهدرة لفريقه أمام المرمى: "سددنا 19 مرة على المرمى وأصبنا القائم والعارضة أربع مرات. حصلت أخطاء لكن سلوك الفريق سيدفعنا إلى الأمام".



مباريات

الترتيب